العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > :: المنتدى الترفيهي:: > :: الـنكت والاحـجـيـة والالـغـاز والصور الطريفة::

:: الـنكت والاحـجـيـة والالـغـاز والصور الطريفة:: يختص بالنكت والاحاجي القديمة والتراثية والصور الطريفة::

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 05-15-2011, 08:39 PM   #11


 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 484
افتراضي

لهجتي المغربية مثل المثل اللي يقول/ سمك لبن تمر هندي ههههههههه

__________________

العمل لنشر دين الله مسئولية الجميع
قلب النمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 08:41 PM   #12


 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 484
افتراضي

هبة الرحمن الإجابة بسيطة أليس هو الفجل الذي في قفتك؟؟

__________________

العمل لنشر دين الله مسئولية الجميع
قلب النمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 08:46 PM   #13


 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 484
افتراضي

هل يجوز أن أغشش بصورة الفاكهة ؟؟

__________________

العمل لنشر دين الله مسئولية الجميع
قلب النمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 08:53 PM   #14


 الصورة الرمزية هبة الرحمن

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بلد الشهداء
المشاركات: 4,969
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب النمر
هبة الرحمن الإجابة بسيطة أليس هو الفجل الذي في قفتك؟؟

....اولااهلا وسهلا بيك بالرحاب ....لالالالا اجابتك خاطئة اخي قلب النمر ..فكر مليح

__________________


هبة الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 09:00 PM   #15


 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 484
افتراضي

رشا !! غلبني النوم وأنا أنتظر ردك أنظر إلى ملفك واشاهد يقوم بالرد على أشنو بالقفة ههههه الساعة عندنا بالسعودية 12 ليلا

__________________

العمل لنشر دين الله مسئولية الجميع
قلب النمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 09:05 PM   #16


 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 484
افتراضي

يلا نْتْشَاوْفوُ بكرة إن شاء الله

__________________

العمل لنشر دين الله مسئولية الجميع
قلب النمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 09:15 PM   #17


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمن







هههههههه هاهي قفتي فيها

شي ....لابسة ميات عباية وسقانها عراية يلالالاه شكون يجيبها

رشااااا غادي يلوحنا سيمو براااا انا وياك براا ربي يحفظ هههههه

ياالله أ سيمو اشدرنا واش عملنا
يااا اختي هبة اشمن خاطر خسرنا
هههههه
فرصة زويييينة ملي يرخجنا الاستاد هلى برا ،ايام الدراسة


[/QUOTE]
االدجاجة ولا البصلة .
ماتقوليش ليا واش الدجاجة خضرا ولافاكهة المهم راها تاتكون في القفة....

__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 09:57 PM   #18


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب النمر
هههههههههههه آسف لا تغضبي مرة أخرى.
طيب القفة حقتي بخلي فيها شيء جلده كجلد القنفذ ولونه أصفر محمر ويؤكل بعد نزع جلده , إن شاء الله كاتعرفوه وكاتعرفيه إنتي يارشا ديال
كاتكوني ذكية

الهندية (فاكهة الصبااااار)


لديدة المداق
لكن تقشيؤهاااااااااااااااااااا

__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 10:10 PM   #19


 الصورة الرمزية هبة الرحمن

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بلد الشهداء
المشاركات: 4,969
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة racha2009
هههههههه هاهي قفتي فيها

شي ....لابسة ميات عباية وسقانها عراية يلالالاه شكون يجيبها

رشااااا غادي يلوحنا سيمو براااا انا وياك براا ربي يحفظ هههههه

ياالله أ سيمو اشدرنا واش عملنا
يااا اختي هبة اشمن خاطر خسرنا
هههههه
فرصة زويييينة ملي يرخجنا الاستاد هلى برا ،ايام الدراسة


االدجاجة ولا البصلة .
ماتقوليش ليا واش الدجاجة خضرا ولافاكهة المهم راها تاتكون في القفة....[/CENTER][/QUOTE]
ههههه الدجاجة الزينة رشااا وحية وماشي ميتة ههههه باقي فيها الريش ههههههههه
...مستعجلة يلاه تصبحون على خير

__________________


هبة الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2011, 10:11 PM   #20


 الصورة الرمزية حبيبة امها

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 3,775
افتراضي



هاقفتي ليفيها ...
نقول ..
غير نقول ياله
لابس جوج كساوي مامخلي قصور ولاقهاوي

__________________

حبيبة امها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:19 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com