العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > :: المنتدى الترفيهي:: > :: الـنكت والاحـجـيـة والالـغـاز والصور الطريفة::

:: الـنكت والاحـجـيـة والالـغـاز والصور الطريفة:: يختص بالنكت والاحاجي القديمة والتراثية والصور الطريفة::

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 04-08-2012, 09:17 PM   #11


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الشوق



ماتقيسش بطاطتي
هدي ديالي انا سير قلب على البطاطا نتاعك


اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملّواني
هدوووووووء ..... !



هسسسس

بالراحه

بشويش

ولا حركة

1
2
3
*
*
*
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


كتييير هيك !


الله على راحة الله
الله على راحااااااااااااااااااـــــــة
و مابقاش البال يخمم مابقاش البال يخمم واه
taray taray tayray

__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 08:06 AM   #12


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة racha2009
ماتقيسش بطاطتي
هدي ديالي انا سير قلب على البطاطا نتاعك

[/CENTER]


الله على راحة الله
الله على راحااااااااااااااااااـــــــة
و مابقاش البال يخمم مابقاش البال يخمم واه
taray taray tayray

[/CENTER]

لم يسعفني الجوجل المترجم بعباراتك رشا

بزااااف صعبة (:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 08:25 AM   #13


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي



bonjouuuuuuuuuuur

Faire une toilette de chat :kk
( se laver sommairement, sans trop se mouiller)



__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 08:43 AM   #14


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

على كيفك

حر التصرف

فداك

الصوف

فداك

القطن



الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 08:52 AM   #15


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملّواني
لم يسعفني الجوجل المترجم بعباراتك رشا

بزااااف صعبة (:

سأتولى الترجمة (على الراس و العين):
ماتقيسش بطاطتي : ne touche pas ma pattate
هدي ديالي انا : celle ci est à moi
سير قلب على البطاطا نتاعك: vas chercher la tienne
نْتاعك=ديالك= la tienne
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
يعني يا ملواني جايب لي قط اسود لترهبني كي أترجم
اينك يا دمشقي أجي شوف صاحبك.

hhhhhhhh

__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 09:06 AM   #16


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

لن يسعفك الدمشقي ....

لأنه الآن :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 10:07 AM   #17


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملّواني
لن يسعفك الدمشقي ....

لأنه الآن :

hhhhhh
و المثل يقول
Il ne faut pas réveiller le chat qui dort


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


هادا الموضوع كان فين وأصبح فين
عشق الباطاطا ــــ الى ـــــ عشق القطط
شكرا لصاحب الموضوع وشكرا لمقترح تغيير مسار الموضوع
و شكرا لمنفد (دة) التثبيت للموضوع
و شكرا لمن ساهم و يساهم في الموضوع.









__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 10:38 AM   #18


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

تأتي الأفكار سراعاً

فيساهم أهل الخير

طيب .....

معقوووول

هالحكي

و بتقول ....

أم عبد الرحمن ......

لا تقربوهااااااا ... مني ؟؟!!

ممم


طائر الشوق

الحق عليك (:

أنت من فتح الباب !!

1
2
3
*
**
***
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 10:41 AM   #19


 الصورة الرمزية sfirdawss

 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,343
افتراضي

تقليد أعمى

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________



.F!rD@wSsssss




sfirdawss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2012, 10:48 AM   #20


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

مممم ...

لا تعجلوا


أمامكم الحياة


بطولها

*
**
***

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com