العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > :: الـمـنـتـدى الـصـحـي :: > عـيـادة الـطـب الـبـديـل

عـيـادة الـطـب الـبـديـل وصفات مجربة طبيعية لعلاج بعض الامراض بطريقة طبيعية وصحية من الطبيعة

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 06-11-2009, 07:10 AM   #1


 الصورة الرمزية بنت المنتد

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4
Awt16 أم ملك العمانية تودع مرض الايدز (نقص المناعة المكتسبة) بعلاج الدكتور الهاشمي

أم ملك العمانية تودع مرض الايدز (نقص المناعة المكتسبة) بعلاج الدكتور الهاشمي


انهمرت الدموع تسيل من عيني أم ملك عندما اخبرها الطبيب بأنها مصابة بمرض الايدز منذ عام تقريبا وذلك بعد أن أجرت بعض الفحوصات الطبية الخاصة بالحمل و أخذت تفكر في أولادها الأربعة الذين لايزالون في مقتبل العمر و يحتاجوا لاهتمامها و رعايتها حتى جن جنونها و صارت كالوردة التي ذبلت أوراقها .. فتخلي عنها كل من حولها من أهل و أصدقاء حتى الأطباء تركوها لتلاقي مصيرها المشئوم و تنتظر الموت في كل لحظة.. و كأنها مذنبة تنتظر حكم الإعدام

و بعد مرور ستة أشهر و ذات يوم رن جرس الهاتف لتجد أم ملك احدي صديقاتها تخبرها بمركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية و حدثتها علي الذهاب إليه لعل الله يجعل شفائها علي يد د. محمد الهاشمي لم تتردد أم ملك و بالفعل ذهبت في اليوم التالي إلي فرع مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية بمدينة مسقط و أخذت الجرعة الأولي و هي تضع كل ثقتها في الله و د.محمد الهاشمي و تأمل في تحسن حالتها و بعد فترة قامت بإجراء بعض التحاليل و الفحوصات و كانت النتيجة مذهلة لم تصدقها ام ملك في بادئ الأمر فاخبرها الطبيب أنها قد تعافت و شفيت نهائيا من مرض الايدز فسجدت أم ملك لربها ساجدة علي فضلة و رحمته التي وسعت كل شيء .

ذهبت بعدها إلي مركز الهاشمي لتناول الجرعة الوقائية بعد أن عادت لشفاها البسمة و غمرت السعادة أسرتها الصغير بعد أن قضت عام كامل في صراع مع المرض تنتظر حتفها كل يوم.نتمنى لأم ملك كل التوفيق.ولكم جزيل الشكر.
بنت المنتد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2009, 08:53 AM   #2


موقوف

 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,139
افتراضي

بدايه نحن نرحب بك بيننا
واشكرك على هذا المو ضوع الرائع
نعم اختي ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
شكرا لك

الراسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2009, 11:53 AM   #3


 الصورة الرمزية التائب

 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,552
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

سأقول شئ ابرء ذمتي فيها لله ................ اللهم هل بلغت الله فاشهد

ان وزارة الصحة السعوديه اكتشفت ان شهادته العلمية مزوره ........... وقد اعلنت عن ذلك

__________________

اللهم لك الحمد والشكر على ما اتعمت به علي من نعم
لقد اجريت عمليه جراحيه واستأصلت الورم الذي في الغده وانا بخير ولله الحمد
التائب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-16-2009, 05:57 AM   #4


 الصورة الرمزية بنت المنتد

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 4
افتراضي

أخي التائب أريد أن أوضح لك أمراً

أن الدكتور محمد الهاشمي يحمل شهادة في الدكتوراه بالطب البديل
من جامعة روبرتسون
مصادق عليها من السفارة الامريكية بسلطنة عمان
ومن
الخارجية العمانية في مسقط
وليس كما زعمت الصحف السعودية الكاذبة الحاقدة
انه خريج جامعة دنفر
تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا
وليذهبوا بها الى السفارة السعودية بالرياض ليتحققوا من جامعة روبرتسون وليس الجامعة الاخرى
ولكن ههيهات هيهات أنى لهم أن ينفوا عن جامعة روبرتسون لأن السفارة السعودية في واشنطن صادقت على شهادته من عدة أعوام
وتوقيع وختم السفارة السعودية ممهور على
ظهر الشهادة ليبطل الله الباطل ويحق الحق بكلماته
انه على كل شيئ قدير


تحياتي بنت المنتدى
بنت المنتد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-16-2009, 09:13 AM   #5


 الصورة الرمزية التائب

 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 2,552
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا وقبل كل شي تعديل الملف الشخصي فانتي بنت لمنتدى فكيف اصبحتي ذكر ؟؟!!


سوف انقل لك ما لدي من الجرائد الرسميه لدينا ......................

وزارة الصحة تحذر من أدوية الهاشمي لاحتوائها على مواد سامة

حذر المختبر المركزي للأدوية والأغذية من عدم انسياق المرضى حول الإشاعات التي يتم تداولها سواءا في القنوات الفضائية أو من خلال الانترنت من وجود مدعى للطب الشعبي باسم الهاشمي حيث يقوم هذا الشخص باستغلال حاجة المرضى وتعلق المريض بالأمل ويذكر انه يعالج جميع الأمراض مثل السرطان والسكر والأمراض المستعصية جميعا .

وقد أفاد مدير المختبر المركزي للأدوية والأغذية بوزارة الصحة الدكتور رياض بن محمد العشبان أن الوزارة قد حذرت مراراً وتكراراً من عدم الذهاب لهذا الشخص لأنه غير مؤهل لعلاج المرضى مؤكداً ان المختبر قد استلم في الفترة الأخيرة عدة عينات من هذا الشخص يدعي أنها علاج السرطان بجميع أنواعه وكذلك لعلاج مرضى السكر وعلاج أمراض الكبد والفيروسات الوبائية والفشل الكلوي وقد ذكر العشبان ان الذي يشد الانتباه هو أن أغلب تلك الأعشاب التي تستخدم في أمراض السرطان والكبد والكلى من نوع واحد الا انه قد يضيف بعض الأعشاب من نفس الخلطات للتمويه على المريض ليعتقد المريض أن هذا العلاج يختلف عن غيره .
وبين أن أغلب الأدوية التي يقدمها للمريض قد تكون زيت زيتون وعسل وبعض الأعشاب وقد تم تحليلها للتأكد من إمكانيتها وفعاليتها للادعاء الطبي مثل علاج السرطان وغير واتضح أنها جميعاً ليس لها أي فعالية لعلاج تلك الأمراض بل تم التأكد من وجود عناصر سامة في أغلب تلك العينات وكذلك وجود بقايا حشرات وبقايا فضلات بعض الحيوانات من الفئران والجرذان مما يدل على أن هذا المدعي للطب الشعبي يفتقر للأسلوب العلمي لحفظ الأعشاب وانه يعتمد على الابتزاز المالي للمريض مستغلا حاجة المريض في أمله بالعلاج.
وأهاب العشبان المواطنين من الانجراف حول هذه الخزعبلات والدجل من أمثال المدعين للعلاج بالطب الشعبي من أمثال الهاشمي وغيره وأن يتوكلوا على الله وحدة ثم يتبعون الأسلوب العلمي لعلاج تلك الأمراض .
الجدير بالذكر أن ديوان المظالم رفض الدعوى المقامة من مدعي الطب محمد الهاشمي ضد وزارة الصحة والتي يطالب فيها بإلزام وزارة الصحة بأن تدفع له تعويضاً قدره خمسة ملايين ريال على أساس أن وزارة الصحة قد حذرت في وقت سابق من التعامل مع مدعي الطب الهاشمي حيث لا يستند على أساس علمي مدعم بالبراهين يثبت هذه الادعاءات وأن الخلطات العشبية التي يقوم بتحضيرها وبيعها على المرضى لم يثبت أنها آمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة ، كما أن طريقة تحضيرها غير علمية وغيرها خاضعة للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائية بالإضافة إلى أن السفارة الأمريكية في الرياض سبق أن نفت حصول الهاشمي على درجة الدكتوراه في الطب البديل من جامعة دنفر حيث تلقت رداً رسمياً من مكتب عمادة القبول والتسجيل في جامعة دنفر بنفي وجود آي سجل أكاديمي بإسم الهاشمي وأن الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل ولا يوجد فيها أصلاً كلية للطب .. وقد صدر حكم ديوان المظالم بالقضية برفض الدعوى مبنياً على ما ورد فيه من أسباب .



وديوان المظالم يرفض دعوى مدعي الطب الهاشمي ضد وزارة الصحة

رفض ديوان المظالم الدعوى المقامة من مدعي الطب محمد الهاشمي ضد وزارة الصحة والتي يطالب فيها بإلزام وزارة الصحة بأن تدفع له تعويضاً قدره خمسة ملايين ريال على اساس أن وزارة الصحة قد حذرت في وقت سابق من التعامل مع مدعي الطب الهاشمي حيث لا يستند على اساس علمي مدعم بالبراهين يثبت هذه الادعاءات وأن الخلطات العشبية التي يقوم بتحضيرها وبيعها على المرضى لم يثبت أنها آمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة، كما أن طريقة تحضيرها غير علمية وغير خاضعة للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائية بالإضافة الى أن السفارة الأمريكية في الرياض سبق ان نفت حصول الهاشمي على درجة الدكتوراه في الطب البديل من جامعة دنفر حيث تلقت رداً رسمياً من مكتب عمادة القبول والتسجيل في جامعة دنفر بنفي وجود أي سجل اكاديمي باسم الهاشمي وأن الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل ولا يوجد فيها أصلاً كلية للطب.. وقد صدر حكم ديوان المظالم بالقضية برفض الدعوى مبنياً على ما ورد فيه من اسباب.


والسفارة الأميركية تنفي حصول الهاشمي على الدكتوراه من جامعة دنفر

الصحة السعودية تحذر من الطبيب الإماراتي للمرة الثالثة
الرياض: عايض القحطاني
نفت السفارة الاميركية في السعودية صحة ما قاله الطبيب الاماراتي محمد الهاشمي بانه حصل على الماجستير والدكتوراه من جامعة دنفر الاميركية كما ذكر في حوار مع«الشرق الاوسط» عقب تحذير وزارة الصحة السعودية من التعامل معه واتهامه باستغلال المرضى.

وأفادت السيدة كارول كالين قنصل الشؤون العامة في السفارة الأميركية بالرياض «انها تلقت الرد من مكتب عمادة القبول والتسجيل بجامعة دنفر الذي نفى قطعيا وجود أي سجل أكاديمي باسم محمد الهاشمي إضافة إلى أن الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل أساسا. كما أنه لا يوجد بها أصلا كلية للطب منذ عام 1909».
وفي السياق نفسه كررت امس وزارة الصحة للمرة الثالثة تحذيرها الذي قالت فيه «فيما يتعلق بمدعي الطب محمد الهاشمي الذي سبق للوزارة وأن حذرت من التعامل مع مركز العلاج الذي يملكه، واستمرارا لهذه التحذيرات، فقد رأت الوزارة أن تبين للجميع مدى مصداقية مزاعم الهاشمي التي نشرها في أحاديث ومقابلات صحافية في الصحافة المحلية فضلا عن ظهوره في العديد من وسائل الإعلام للترويج للعلاج بمركزه المذكور; فقد تم إرسال استفسار للسفارة الأميركية بالرياض للتأكد من حقيقة ما يدعيه المذكور من أنه خريج من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأميركية وأنه يحمل منها شهادة الدكتوراه في الطب البديل».
وتابع بيان الصحة الاخير «وتأسيسا على هذه الحيثيات والحقائق الدامغة الجديدة، فإن وزارة الصحة تؤكد مجددا التحذير من التعامل مع مدعي الطب المشعوذ محمد الهاشمي الذي لا يحمل أية شهادة علمية سواء من جامعة عربية أو أجنبية تثبت أنه طبيب; علاوة على أنه ليس لديه أية موافقة أو ترخيص بمزاولة المهنة من وزارة الصحة، كما أنه يقوم بتحضير وبيع خلطات شعبية ثبت أنها غير أمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة وطريقة تحضيرها غير علمية ولا تخضع للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائي فضلا عن أنها غير مجازة وغير مرخصة من الوزارة ولم يتقدم بطلب تسجيلها«.
واضافت «ان جميع المستحضرات العشبية والأغذية الصحية التي تسمح الوزارة بتداولها يسجل على عبواتها ترخيصها لدى الوزارة وتحمل رقم التسجيل الخاص بها لتداولها في الصيدليات فقط، فإن وزارة الصحة تهيب بالجميع اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع مدعي الطب، وتوضح للجميع بأنها ستتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه التلاعب والعبث بصحة المواطنين والمقيمين».
وكان الطبيب الاماراتي الهاشمي قد اتهم في وقت سابق وزارة الصحة السعودية بأنها تقوم بهذه الحملات ضده بسبب خوفها على مصالحها وخوفا على خسارة شركات الادوية، كما اكد في حوار نشر في 24 مارس 2005 في «الشرق الاوسط» انه حصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه من جامعة دنفر الاميركية.

--------------------------------------

تقبل مروري اخيك التائب

__________________

اللهم لك الحمد والشكر على ما اتعمت به علي من نعم
لقد اجريت عمليه جراحيه واستأصلت الورم الذي في الغده وانا بخير ولله الحمد
التائب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-17-2011, 09:13 AM   #6


 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1
افتراضي

الله يعطيك الف عافية على هذا الطرح المتميز .
أصبح كثير من المرضى يبحثون عن الطب البديل طلباً لبدائل علاجية،
وقد حقق نتائج قوية بأنواعه بعيداً عن مخاطر الأعراض الجانبية للطب الكيميائي، لذا اتجهت الجهات الأكاديمية والجهات العلاجية المصنِّعة والمعالجة إلى هذا الطب ليأخذ حيزاً واسعاً في الدول المتقدمة ويبقى في صراع عند الدول النامية!!
إن العلاج ليس قائماً على معرفة أن هذا الدواء يعالج هذا المرض، فلربما الدواء نفسه يعالج المرض عند فلان ويُسبب مضاعفات صحية عند المريض الآخر بالأعراض نفسها حتى لو كان في مجال الطب البديل.
وقد وردت الكثير من الأحاديث الشريفة عن الأعشاب ومثال على ذالك قول النبيصلى الله عليه وسلم
(عليكم بأربع، فإن فيهن شفاء من كل داء إلاالسام( الموت) ، السنا والسنوت والثفاء والحبة السوداء)..
وكذلك عرف الانسان العسل منذ القديم ، واستعمله للغذاء والعلاج ولة فوائد كثيرة وصحية للجسم .
قال تعالى :

{
وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنْ اتَّخِذِي مِنْ الْجِبَالِبُيُوتاً وَمِنْ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ (68) ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّالثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌمُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لِقَوْمٍيَتَفَكَّرُونَ (69)} النحل
صدق الله العظيم
قال صلى الله عليه وسلم---الشفاء فى ثلاث -شربه عسل -وشرطه محجم--وكيه ناروانهىامتى عن الكى
لذلك اعتمد عليه الدكتور محمد الهاشمي في جرعاتة بصفة اساسية بالاضافة الى الاعشاب الطبيعية وماء المحو ومجموعة من الزيوت وكذلك الاستماع الى شريط الرقية الشرعية .
فبارك الله بالدكتور محمد الهاشمي وسدد الله خطاة وزادة من العلم الكثير لينتفع به جميع الناس .والله يشفي جميع مرضى المسلمين .
عبير اليمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 07:06 AM   #7


 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2
افتراضي

مشكورة على الطرح الرائع وأحب ان اضيف الى موضوعك
الطب البديل هو طب تكميلي للطب الحديث و التداوي بالأعشاب كان قديماً وكان العرب يعتمدوا عليه في معالجة الأمراض ان الله هو الشافي لكن لكل شفاء سبب وعلينا نحن أن نأخذ بالأسباب احد هذه الأسباب هو الطب العربي الذي يعتمده مركز الهاشمي ولعل الناس لا يؤمنون في مقدرة الاعشاب في معالجة بعض الأمراض لذلك لا يقتنعون بالطب البديل.

ومن أرد ان ياخذا أرقام مراكز الهاشمي على قناتي الحقيقة والمنبر فقط

تردد قناة الحقيقة التابعة للدكتور هى

Nilesat: 12303
Arabsat: 12130
Asia 5: 3960
Galaxy: 11867
Hotbird: 12245


قناة المنبر الخاصة بالدكتور على التردد التالى
arab sat 12072 h 27500
nile sat 11355 v 27490

حالات شفيت بفضل الله ثم بسبب مراكز الهاشمي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الهاشمي /شفاء حالة من الضغط والسكري

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الهاشمي /شفاء حالة سرطان العظام
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
Mriana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2011, 07:10 AM   #8


 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائب
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا وقبل كل شي تعديل الملف الشخصي فانتي بنت لمنتدى فكيف اصبحتي ذكر ؟؟!!


سوف انقل لك ما لدي من الجرائد الرسميه لدينا ......................

وزارة الصحة تحذر من أدوية الهاشمي لاحتوائها على مواد سامة

حذر المختبر المركزي للأدوية والأغذية من عدم انسياق المرضى حول الإشاعات التي يتم تداولها سواءا في القنوات الفضائية أو من خلال الانترنت من وجود مدعى للطب الشعبي باسم الهاشمي حيث يقوم هذا الشخص باستغلال حاجة المرضى وتعلق المريض بالأمل ويذكر انه يعالج جميع الأمراض مثل السرطان والسكر والأمراض المستعصية جميعا .

وقد أفاد مدير المختبر المركزي للأدوية والأغذية بوزارة الصحة الدكتور رياض بن محمد العشبان أن الوزارة قد حذرت مراراً وتكراراً من عدم الذهاب لهذا الشخص لأنه غير مؤهل لعلاج المرضى مؤكداً ان المختبر قد استلم في الفترة الأخيرة عدة عينات من هذا الشخص يدعي أنها علاج السرطان بجميع أنواعه وكذلك لعلاج مرضى السكر وعلاج أمراض الكبد والفيروسات الوبائية والفشل الكلوي وقد ذكر العشبان ان الذي يشد الانتباه هو أن أغلب تلك الأعشاب التي تستخدم في أمراض السرطان والكبد والكلى من نوع واحد الا انه قد يضيف بعض الأعشاب من نفس الخلطات للتمويه على المريض ليعتقد المريض أن هذا العلاج يختلف عن غيره .
وبين أن أغلب الأدوية التي يقدمها للمريض قد تكون زيت زيتون وعسل وبعض الأعشاب وقد تم تحليلها للتأكد من إمكانيتها وفعاليتها للادعاء الطبي مثل علاج السرطان وغير واتضح أنها جميعاً ليس لها أي فعالية لعلاج تلك الأمراض بل تم التأكد من وجود عناصر سامة في أغلب تلك العينات وكذلك وجود بقايا حشرات وبقايا فضلات بعض الحيوانات من الفئران والجرذان مما يدل على أن هذا المدعي للطب الشعبي يفتقر للأسلوب العلمي لحفظ الأعشاب وانه يعتمد على الابتزاز المالي للمريض مستغلا حاجة المريض في أمله بالعلاج.
وأهاب العشبان المواطنين من الانجراف حول هذه الخزعبلات والدجل من أمثال المدعين للعلاج بالطب الشعبي من أمثال الهاشمي وغيره وأن يتوكلوا على الله وحدة ثم يتبعون الأسلوب العلمي لعلاج تلك الأمراض .
الجدير بالذكر أن ديوان المظالم رفض الدعوى المقامة من مدعي الطب محمد الهاشمي ضد وزارة الصحة والتي يطالب فيها بإلزام وزارة الصحة بأن تدفع له تعويضاً قدره خمسة ملايين ريال على أساس أن وزارة الصحة قد حذرت في وقت سابق من التعامل مع مدعي الطب الهاشمي حيث لا يستند على أساس علمي مدعم بالبراهين يثبت هذه الادعاءات وأن الخلطات العشبية التي يقوم بتحضيرها وبيعها على المرضى لم يثبت أنها آمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة ، كما أن طريقة تحضيرها غير علمية وغيرها خاضعة للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائية بالإضافة إلى أن السفارة الأمريكية في الرياض سبق أن نفت حصول الهاشمي على درجة الدكتوراه في الطب البديل من جامعة دنفر حيث تلقت رداً رسمياً من مكتب عمادة القبول والتسجيل في جامعة دنفر بنفي وجود آي سجل أكاديمي بإسم الهاشمي وأن الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل ولا يوجد فيها أصلاً كلية للطب .. وقد صدر حكم ديوان المظالم بالقضية برفض الدعوى مبنياً على ما ورد فيه من أسباب .



وديوان المظالم يرفض دعوى مدعي الطب الهاشمي ضد وزارة الصحة

رفض ديوان المظالم الدعوى المقامة من مدعي الطب محمد الهاشمي ضد وزارة الصحة والتي يطالب فيها بإلزام وزارة الصحة بأن تدفع له تعويضاً قدره خمسة ملايين ريال على اساس أن وزارة الصحة قد حذرت في وقت سابق من التعامل مع مدعي الطب الهاشمي حيث لا يستند على اساس علمي مدعم بالبراهين يثبت هذه الادعاءات وأن الخلطات العشبية التي يقوم بتحضيرها وبيعها على المرضى لم يثبت أنها آمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة، كما أن طريقة تحضيرها غير علمية وغير خاضعة للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائية بالإضافة الى أن السفارة الأمريكية في الرياض سبق ان نفت حصول الهاشمي على درجة الدكتوراه في الطب البديل من جامعة دنفر حيث تلقت رداً رسمياً من مكتب عمادة القبول والتسجيل في جامعة دنفر بنفي وجود أي سجل اكاديمي باسم الهاشمي وأن الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل ولا يوجد فيها أصلاً كلية للطب.. وقد صدر حكم ديوان المظالم بالقضية برفض الدعوى مبنياً على ما ورد فيه من اسباب.


والسفارة الأميركية تنفي حصول الهاشمي على الدكتوراه من جامعة دنفر

الصحة السعودية تحذر من الطبيب الإماراتي للمرة الثالثة
الرياض: عايض القحطاني
نفت السفارة الاميركية في السعودية صحة ما قاله الطبيب الاماراتي محمد الهاشمي بانه حصل على الماجستير والدكتوراه من جامعة دنفر الاميركية كما ذكر في حوار مع«الشرق الاوسط» عقب تحذير وزارة الصحة السعودية من التعامل معه واتهامه باستغلال المرضى.

وأفادت السيدة كارول كالين قنصل الشؤون العامة في السفارة الأميركية بالرياض «انها تلقت الرد من مكتب عمادة القبول والتسجيل بجامعة دنفر الذي نفى قطعيا وجود أي سجل أكاديمي باسم محمد الهاشمي إضافة إلى أن الجامعة المذكورة لا تقدم برامج للطب البديل أساسا. كما أنه لا يوجد بها أصلا كلية للطب منذ عام 1909».
وفي السياق نفسه كررت امس وزارة الصحة للمرة الثالثة تحذيرها الذي قالت فيه «فيما يتعلق بمدعي الطب محمد الهاشمي الذي سبق للوزارة وأن حذرت من التعامل مع مركز العلاج الذي يملكه، واستمرارا لهذه التحذيرات، فقد رأت الوزارة أن تبين للجميع مدى مصداقية مزاعم الهاشمي التي نشرها في أحاديث ومقابلات صحافية في الصحافة المحلية فضلا عن ظهوره في العديد من وسائل الإعلام للترويج للعلاج بمركزه المذكور; فقد تم إرسال استفسار للسفارة الأميركية بالرياض للتأكد من حقيقة ما يدعيه المذكور من أنه خريج من جامعة دنفر بالولايات المتحدة الأميركية وأنه يحمل منها شهادة الدكتوراه في الطب البديل».
وتابع بيان الصحة الاخير «وتأسيسا على هذه الحيثيات والحقائق الدامغة الجديدة، فإن وزارة الصحة تؤكد مجددا التحذير من التعامل مع مدعي الطب المشعوذ محمد الهاشمي الذي لا يحمل أية شهادة علمية سواء من جامعة عربية أو أجنبية تثبت أنه طبيب; علاوة على أنه ليس لديه أية موافقة أو ترخيص بمزاولة المهنة من وزارة الصحة، كما أنه يقوم بتحضير وبيع خلطات شعبية ثبت أنها غير أمنة وقد تسبب مضاعفات خطيرة وطريقة تحضيرها غير علمية ولا تخضع للرقابة ومعايير جودة التصنيع الدوائي فضلا عن أنها غير مجازة وغير مرخصة من الوزارة ولم يتقدم بطلب تسجيلها«.
واضافت «ان جميع المستحضرات العشبية والأغذية الصحية التي تسمح الوزارة بتداولها يسجل على عبواتها ترخيصها لدى الوزارة وتحمل رقم التسجيل الخاص بها لتداولها في الصيدليات فقط، فإن وزارة الصحة تهيب بالجميع اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع مدعي الطب، وتوضح للجميع بأنها ستتعامل بكل حزم مع كل من تسول له نفسه التلاعب والعبث بصحة المواطنين والمقيمين».
وكان الطبيب الاماراتي الهاشمي قد اتهم في وقت سابق وزارة الصحة السعودية بأنها تقوم بهذه الحملات ضده بسبب خوفها على مصالحها وخوفا على خسارة شركات الادوية، كما اكد في حوار نشر في 24 مارس 2005 في «الشرق الاوسط» انه حصل على شهادتي الماجستير والدكتوراه من جامعة دنفر الاميركية.

--------------------------------------

تقبل مروري اخيك التائب


هذا الكلام غير صحيح ولم يتم القبض عليه
ما ينشر في الصحف و المواقع الالكترونية غير صحيح الا ان لكل نجاح اعداء وهذا ما أعتقد حادث مع الدكتور محمد الهاشمى فالنجاحات التى حققها و الاقبال منقطع النظير في مراكزه أدى الى أنتشار القيل والقال وكثرت الاشاعات حوله أعتقد ان الناس لا تقتنع بالطب البديل لذلك يربطون الطب البديل بالشعوذة والدجل رغم وجود فروق بينهما
وأحبيت ان أوضح شئ ان الشفاء من عند الله
عندما يكتب الله الشفاء لأنسان يكون بأسباب واذا لم يكتب الشفاء فلا شفاء له لانه بيد الله
هذا يحدث في المستشفيات أيضاً، كثير هم المرضى الذين خسروا أمولهم في المستشفيات وقد يسافرون الى دول أخرى لكن دون جدوى لان الله لم يكتب لهم الشفاء
لماذا تلقون اللوم على أطباء الطب البديل عندما لايشفى احد المرضى

الدكتور الهاشمي يكذب خبر اعتقاله وهو الان متواجد في المغرب
الرياض -الوفاق - وليد الحربي-

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
كما اعلم ان الهاشمي يعتمد على الرقية الشرعية وكما يعلم كل منا ان المشعوذ لايمكن ان ينطق بآيات الله فالمشعوذ يقول كلام غير مفهوم ويعتمد على الجان
لمشاهدة الرقية الشرعية بصوت الشيخ محمد الهاشمي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

واكبر دليل أيضاً على ان كلام الصحف ماهو الا افتراء وكذب او بانه لا يمتلك اى شهادات طبية ويمارس الدجل على الناس فلماذا لم تغلق مركز مسقط حتى الان ؟؟؟ وتقفل أيضاً جميع المراكز فمراكز الهاشمى مازالت تمارس نشاطاتها حتى هذة اللحظة!؟
على العموم لا يوجد مايؤكد صحة الاشاعات، الأرجح أثار جدلاً في الطب
كما ذكرت مشكلة الناس في حد ذاتها هي في عدم تصديق أن الطب البديل قادر على ان يكون سبب في شفاء المرضى
لذلك يربطون الطب البديل بالشعوذة رغم وجود فرق واضح بينهما

واليكم ادله توضح عدم صحة ما ينشر في الصحف والنت
صورة من شهادة من وزارة الصحة

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وهى صورة من شهادة من الادارة المركزية للمعامل بتحليل عيـنة اغذية بأجر
وهى عسل النحل الذى يقدمة مراكز الهاشمى وهو يعتبر من اهم منتوجاتة وهى خير دليل على ان المراكز تهتم جيدا بتحليل العينات اولا بأول حفاظا على صحة المرضى والتأكد من ان عينة العسل لا تحتوى على سكروز مضاف او جلوكوز تجارى او نشا ودكسترين وارقام تحليل العينة تتفق والمواصفة القياسية 355 لسنة 2005 كيميائيا

واعتمد هذا رئيس الادارة المركيزة للمعامــــــل و الاستاذة الدكتورة/عزة صادق الدناصور


شهادات المرضى الذين تعافوا



حالة شفيت من املاح في الكلي/مركز الهاشمي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]














Mriana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:15 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com