العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > ::منتديات الرياضة:: > ::قسم كرة القدم العالمية::

::قسم كرة القدم العالمية:: يختص القسم بالكرة العالميه والدوريات الأوروبيه للأنديه والمنتخبات الأوروبيه

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-23-2010, 10:21 AM   #1


 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 61
Cup مباراة مصر مع الكاميرون وتوقيت مباريات (كأس الأمم الأفريقيه انغولا 2010)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته




اسعد الله اوقاتكم







تلتقي مصر مع الكاميرون في دور الثمانية ومباراة مصر والكاميرون مذاعة على الجزيرة الثانية المفتوحة.
مباراة مصر والكاميرون تلعب يوم الأثنين 25 يناير 2010 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد ملعب مدينة بينجولا في اطار مباريات دور الثمانية ببطولة كاس الامم الافريقية 2010.
يوم الخميس الماضي اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم بعبور زامبيا والكاميرون على حساب الغابون وتونس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.
ولحق المنتخبان الزامبي والكاميروني بمنتخبات أنغولا والجزائر (المجموعة الأولى) وساحل العاج وغانا (الثانية) ومصر حامل اللقب في النسختين الأخيرتين ونيجيريا (الثالثة).





وكان المنتخب المصري قد أحرز اللقب قبل عامين بفوزه على الكاميرون 1-صفر في المباراة النهائية سجله محمد أبو تريكة الغائب عن النهائيات الحالية؛ بسبب الإصابة، علماً بأنهما التقيا في الدور الأول وفازت مصر أيضا 4-2.
ولن تختلف مواجهة المنتخبين عن تاريخ المواجهات بينهما وهي اختبار جدي لكل منهما، وسيخطو الفائز خطوة كبيرة نحو إحراز اللقب.
وضربت مصر بقوة في النسخة الحالية وأكدت جاهزيتها للدفاع عن لقبيها الأخيرين وتحقيق إنجاز غير مسبوق بالتتويج للمرة الثالثة على التوالي وتعزيز رقمها القياسي ورفعه إلى 7 ألقاب.
يذكر أن المنتخب المصري هو الوحيد الذي حقق 3 انتصارات متتالية في النسخة الحالية على حساب نيجيريا 3-1 وموزامبيق وبنين بنتيجة واحدة 2-صفر، معززاً رقمه القياسي في السجل الخالي من الخسارة في 16 مباراة متتالية، وتحديدا منذ تعادله مع الكاميرون بالذات صفر-صفر في الجولة الثالثة من النسخة الرابعة والعشرين في تونس.
في المقابل، عانى المنتخب الكاميروني الأمرين لحجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي؛ حيث خسر المباراة الأولى أمام الغابون صفر-1 وفاز بصعوبة على زامبيا 3-2 وتعادل بشق الأنفس مع تونس 2-2.


ويدين المنتخب الكاميروني بتأهله إلى الأهداف التي سجلها في مرمى زامبيا؛ لأنها ثبتته في المركز الثاني في المجموعة بعدما تساوى مع زامبيا والغابون نقاطاً برصيد 4 لكل منها.
وتسعى الكاميرون إلى الظفر باللقب الخامس في تاريخها بعد أعوام 1984 و1988 و2000 و2002.


وتبرز أيضا المواجهة بين الممثل الثاني لعرب إفريقيا المنتخب الجزائري مع نظيره العاجي الأحد المقبل في كابيندا في مواجهة بين اثنين من الممثلين الستة للقارة السمراء في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل، إلى جانب غانا والكاميرون ونيجيريا وجنوب إفريقيا المضيفة.
وتلتقي أنغولا صاحبة الضيافة في العرس القاري مع غانا في مباراة متكافئة بالنظر إلى الغيابات الكثيرة في صفوف الغانيين؛ بسبب الإصابة آخرها القائد نجم تشلسي الإنكليزي مايكل إيسيان الذي اكتفى بخوض 45 دقيقة من المباراة الأولى أمام ساحل العاج 1-3، ثم أصيب في التدريبات الإعدادية لمواجهة بوركينا فاسو (1-صفر) وعاد إلى عاصمة الضباب؛ لعلاج إصابته في صفوف ناديه اللندني.
وتجمع المباراة الرابعة والأخيرة في ربع النهائي نيجيريا التي عانت بدورها من أجل التأهل، مع زامبيا التي تملك منتخب قوياً أبلى بلاء حسنا في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن في البطولة.


وطبقاً للائحة وفي حالة تساوي فريقين أو أكثر في عدد النقاط يتم الاحتساب للنقاط التي جمعها كل فريق من الأخر "المواجهات المباشرة" (بعد استبعاد نتائج جميع المباريات ضد تونس) وفي هذه الحالة يستمر التعادل بين الثلاثي بعدما حقق كل فريق الفوز في لقاء والخسارة في لقاء ليتم اللجوء لمجموع الأهداف التي سجلها كل فريق في شباك الفريقين الأخريين.
وفاز منتخب الجابون علي الكاميرون 1-0 وفازت الكاميرون علي زامبيا 3-2 وفازت زامبيا علي الجابون 2-1.
وبذلك يصبح لمنتخب زامبيا 4 أهداف في المركز الأول يليه الكاميرون 3 أهداف في المركز الثاني والجابون في المركز الثالث ولها هدفين فقط.
ليصطدم المنتخب المصري بالمنتخب الكاميروني في صورة مشابهة لنهائي النسخة الماضية "غانا 2008" بينما يواجه منتخب زامبيا نظيره النيجيري في الدور ربع النهائي.

وهنا برنامج الدور ربع النهائي:

- الأحد:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] x [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


وايضا مباراة :


x [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


- الاثنين:



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] x [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




وايضا مباراة :


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] x [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





ولكم مني كل الود
MRSAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-23-2010, 10:51 PM   #2


 الصورة الرمزية akhmis85

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: maroc
المشاركات: 1,305
افتراضي

حظ سعيد للمنتخبات العربية مشارك في كأس إفريقيا .
أنت من جزائري أو مصري

akhmis85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:28 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com