العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > ::منتديات الرياضة:: > ::قسم كرة القدم العربية::

::قسم كرة القدم العربية:: يناقش أخر أخبار كرة القدم لأندية والمنتخبات العربية

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-25-2010, 07:14 PM   #1


 الصورة الرمزية akhmis85

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: maroc
المشاركات: 1,305
افتراضي "أحفاد الفراعنة" روضوا "الأسود" وتأهلوا للمربع الذهبي في كأس أفريقيا

­أكد المنتخب المصري لكرة القدم تفوقه على نظيره الكاميروني ، حيث جدد أحفاد الفراعنة فوزهم على الأسود وتغلبوا عليهم 3/1 اليوم الاثنين في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا بأنجولا.

وأصبح المنتخب المصري ، حامل اللقب ، ثالث المتأهلين للدور قبل النهائي في البطولة الحالية بعد منتخبي غانا والجزائر ، ليلتقي في الدور قبل النهائي مع نظيره الجزائري في مواجهة صعبة ستضمن لكرة القدم العربية مكانا في المباراة النهائية للبطولة الأفريقية.

تقدم المنتخب المصري خطوة مهمة على طريق الدفاع عن لقبه الأفريقي بعدما نجح في ترويض الأسود.

وشهدت البطولة الماضية عام 2008 في غانا تفوق أحفاد الفراعنة على أسود الكاميرون مرتين ، الأولى كانت في أولى مباريات الفريقين بالبطولة حيث فاز المنتخب المصري 4/2 والثانية كانت في المباراة النهائية للبطولة نفسها، وفاز بها المنتخب المصري 1/صفر ليتوج باللقب الأفريقي ، للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ البطولة (رقم قياسي).

واحتفل اللاعب المخضرم أحمد حسن قائد المنتخب المصري في مباراة اليوم بالمباراة رقم 170 له مع أحفاد الفراعنة ،محطما بذلك الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية التي يخوضها أي لاعب مع المنتخب المصري عبر تاريخه الطويل.

كاد حسن /34 عاما/ أن يفسد الاحتفال على نفسه والجماهير المصرية بالمناسبة عندما سجل للمنتخب الكاميروني هدف التقدم عن طريق الخطأ في مرمى فريقه اثر ضربة ركنية لعبها أشيلي إيمانا في الدقيقة 26 ، حولها حسن برأسه إلى داخل شباك فريقه.

ولكن النجم المخضرم نجح في تصحيح الخطأ وسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 37 ، أخفق بعده الفريقان في تحقيق الفوز في الوقت الأصلي ليخوضا وقتا إضافيا لمدة نصف ساعة على شوطين.

ومع بداية الوقت الإضافي حسم المنتخب المصري المباراة بهدفين متتاليين سجلهما اللاعب البديل محمد ناجي (جدو) ، في الدقيقة 92 ، ثم أحمد حسن في الدقيقة 95 ، رغم أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

قدم الفريقان عرضا قويا على مدار أكثر من 120 دقيقة ، وكان المنتخب الكاميروني الأفضل انتشارا في الملعب والأكثر استحواذا على الكرة ، ولكن الهجمات المصرية كانت الأخطر ليحقق الفريق فوزا ثمينا بعد أداء متكافئ في الوقتين الأصلي والإضافي.

akhmis85 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:03 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com