العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > :: الـمـنـتـدى الـصـحـي :: > عيادة التغذية لعلاج السمنة والنحافة والرجيم

عيادة التغذية لعلاج السمنة والنحافة والرجيم خاص بالرجيم والحمية والتغدية الصحية السليمة والرياضة

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 02-12-2010, 01:55 PM   #1


 الصورة الرمزية عاشقة

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 22
افتراضي لمن ترغب بالزيادة في الوزن وصفاء البشرة وقوة الاظافر

السلام عليكم بنوووتاااااات اليوم جبتلكم وصفة زوينة بزاف وفعالة ماشي من اجل لوزن فقط بل ثلات فوائد كما كيقول المثل عصفرين بل ثلات عصافير بحجر واحد ههههههه
المهم كنت كنقرا على حبوب الخميرة بزاف في المنتديات كانت كتجيني بعض الشكوك واش فعلا لها نتائج مبهرة كما سبق دكره وكنت خايفة جدامن اثارها السلبية ,ورغبة بشدة نسول على هاد الحبوب عند الصيدلية ,لما سولت الصيدلي جاوبني بكل رحابة وتاكيد على ان الحبوب ديال الخميرة فعالة وصحية وماعندها حتى اثار جانبية والعديد من الناس تستعملها فزادت رغبتي في الراء مانطولش اكثر لي حبت صفاء البشرة وقوة الاظافر وكذلك الزيادة في الوزن ماعليها الا بحبوب الخميرة ولي كتسما عندنا في المغرب EXTRALEVUREتلقايها فلفغمسي وسولي عليها قبل الشراء باش تاكدي من صحة كلامي وللفائدة مكتوب على علبة حبوب الخميرة
prise du poids
culture physique
beauté&bien-étre
لون العلبة احمر فيها 125 حبة
لزيادة الوزن خاصك تشربي حبة مورا الفطور وحبة مورا الغداء وحبة مرا العشاء
يعني ثلات حبات في اليوم
مع كاااامل تحياااااااااااااتي:wilte d_rose:

__________________

عاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2010, 03:38 PM   #2


 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 481
افتراضي

كنت استعملها ولكن كاتغلظ

taloht غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2010, 03:38 PM   #3


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية rokayya

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 3,586
افتراضي

شكرا على الوصفة اختي

__________________
ادعوا لأمي بالشفاء من فضلكم وجزاكم الله الجنة

rokayya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2010, 08:06 PM   #4


 الصورة الرمزية عاشقة

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 22
Wilted Rose

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taloht
كنت استعملها ولكن كاتغلظ

نعم اختي لعزيزة كتفتح الشهية لاكن انا سامعا انو لي باغي يغلاض ياخدها بعد الاكل مباشرة ولي باغا تضعاف قبل الاكل بقليل نتمنى نكون فتكم

__________________

عاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2010, 08:07 PM   #5


 الصورة الرمزية عاشقة

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 22
افتراضي

لاشكر على واجب حبيبتي ركينة

__________________

عاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2010, 10:02 PM   #6


 الصورة الرمزية lamiss00

 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: في قلب زوجي
المشاركات: 6,273
افتراضي

شكرا على الوصفة اختي مونى

__________________



lamiss00 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2010, 04:50 PM   #7


 الصورة الرمزية monati

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: كلميمة وحاليا في كلميم
المشاركات: 12,364
افتراضي

انا اختي منى جربتها مدرتلي والو
عطيني وصفة اخرى

monati غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-21-2010, 03:35 PM   #8


 الصورة الرمزية حبيبة محمد

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2
افتراضي

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

__________________
أسأل الله رب العرش العظيم ان يعينك في غربتك و ييسّر امرك


التعديل الأخير تم بواسطة MAISIMO ; 02-21-2010 الساعة 03:50 PM
حبيبة محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-25-2010, 11:10 AM   #9


 الصورة الرمزية monati

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: كلميمة وحاليا في كلميم
المشاركات: 12,364
افتراضي

كتبي بالعربية باش نعرف ااااش كتبتي

monati غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2010, 02:06 AM   #10


 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 5
افتراضي

غادة تجربها اختي الله يحفظك

قلب منكسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com