تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 04-13-2010, 12:25 PM   #1


 الصورة الرمزية طائر الشوق

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: المغرب العربي الكبير
المشاركات: 3,629
افتراضي أخي أنت أروع ما في الكون



منقول للامانة

أخي أنت أروع ما في الكون لأنك نسمة الفجر الجديد ورحيق الأزهار في فصل الربيع وأمل الحيارى والتائهين.. أنت قمر الليالي الذي يحتار في وصفه الشعراء والمبدعين وشمس الصباح التي تبدد ظلام الليل السحيق .. أنت الدم الذي يجرى في عروقي ..أنت زفيري وشهيقي دقات قلبي تهتف باسمك وبحبك , حبي لك حب رباني ألقاه الله في قلبي لأنه احبك قبلي فكيف لا احبك وأنت حبيب الرحمن وجبريل وكل ملائكة الأرض والسماء .

أخي الحبيب.. كم اشتاق لروياك ومصافحة يداك كم أتمنى أن تراني عيناك لتأخذني بين ذراعيك وتضمني إلى صدرك الملئ بالحب والحنان والخير لكل الناس لننطلق سويا إلى سباق نحو الجنان .

أخي الحبيب.. أنت اصفي وأنقى من الماء وأحلى وأجمل من الورد ورحيق الأزهار, ابتسامتك الصافية تخرج من فمك كأنها كوكب درى في سماء الكون الفسيح ,أنت نور كياني وزهرة بستاني أنت عيوني التي أرى بها العالم من حولي .

أخي الحبيب.. إن دعوة الخالدين التي تجمعنا والتي اصطفانا الله للانتساب إليها تحتاج منا أن نصبح روحا واحدة في جسدين وعملة واحدة لوجهين ونبضا واحدا لقلبين ولغة واحدة للسانين وفهما واحدا لعقلين فخذ بيدي لنكون أهل لذلك وكن لي كما كان عمر لأبو بكر نتسابق لفعل الخير ونتنافس للوصول لأعلى درجات الفردوس ولكن تبقى القلوب كما هي مليئة بالحب والإيثار وسلامة الصدر .

أخي الحبيب.. التقينا سويا على طاعة الرحمن وتعاهدنا على نصرة الإسلام وصلينا سويا في وقت السحر والناس نيام وابتلاءنا الله بفقد الأموال والثروات وبالحرمان من رؤية الأهل والأحباب وطال بنا الأمد واتخذ الله منا الشهداء فلا تجزع واصبر واحتسب واعلم علم اليقين أن هذا هو طريق الأنبياء ودعاة التغيير والإصلاح فتضرع معي للعزيز الغفار أن يوثق رابطتنا وان يديم ودنا وحبنا وان يشرح صدورنا بفيض الإيمان به وجميل التوكل عليه انه نعم المولى ونعم النصير اللهم أمين .

أخي الحبيب.. ضع يدك بيدي لنأخذ بأيدي الحيارى والتائهين وندخل السعادة لقلوب التعساء والمهمومين ونرسم البسمة على وجوه كئيبة يئست وقنطت من رحمة الله ونزرع الأمل في أنفس ضعيفة استسلمت لواقع الأمة الأليم , وهذا يحتاج منى ومنك همة عالية كهمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته الإبرار الأطهار وعمل متواصلا بالليل والنهار وان نكون من المجاهدين لا من القاعدين والمتخاذلين فلا تركن إلى الدنيا فهي لحظات فانية والسعادة الحقيقية هناك في الفردوس الأعلى .

أخي الحبيب.. أحبك وسأظل احبك رغم قسوة الحياة ومكر الأعداء الذين يريدون أن نفترق ونختلف وتذهب ريحنا فكن على حذر وأحفظ جيدا عهد إخوتنا ولا تنسى (وألف بين قلوبهم لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما الفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم ). الأنفال 63

__________________

ستبقى " الذكريات" دروسا في حياتنا ..

و يبقى "الغائبون" مجرد امثلة ..


طائر الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com