تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 04-22-2010, 07:52 PM   #1


 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 64
Smile35 'ها نحن يا قدس قادمون'

ها هي فلسطين تنزف وتنزف مستمرّة لا تتوّقف مكملة مسيرة النضال من أجل القدس لاسترجاع القدس من أيدي العدو, إنّها القدس التي علّمتنا النضال والعزّة, علّمتنا أن نأخذ ما لنا ونحن نريد حتماً القدس لنا, إنّهم يختصبون القدس كلّ يوم بعنفٍ وقتال ولكن أطفال غزّة لم ولن تهدأ فإنّهم يسيرون أسراباً أسراباً كلّ يوم في الشوارع راشقين جيش اللإحتلال بالحجارة ولكن وما هي أمام البندقية؟



إنّها حجارة غزّة والضّفة كالجمرة المحرقة لكلّ يابسة تصادفها حجارة مصّوبة نحو العدو الصهيوني نحو الغدر والخداع نحو الظلم والجلاّد, هدفنا واحد'استرجاع فلسطين والقدس' لأنّها لنا ملكنا , حقّنا من أجلنا ونحن لها.وإنّنا على درب الختيار القدير 'ياسر عرفات'سائرون نمضي شابكي الأيدي من أجل فلسطين وكما قال هذا الكبير 'يا شعب الجبّارين' ويا لك من جبّار يا شعب الإنتفاضة.



يا قدس يا مدينة السلام كوني على الوعد أنّنا سنحرّرك سنجعل أرضك ساحةً مليئة مغتسلةً بدماء وجثث جيش الإحتلال, أيتّها الأرض الطاهرة يا كنز لا يقدّر بثمن وإن أعطوني الملايين فإنّني لا أفرّط بحبّة رملٍ من أرضك يا قدس, وإن أصرّ هؤلاء البائسين على التشبّث بك وضربك مدى السنين فإنّنا أمامهم نحمل الحجر والقرآن والإنجيل ومع أنّ البندقية والدبابة والطائرة سلاحهم الوحيد فإنّنا لا نرتعش لا نُهزم بل نتقدّم أكثر فأكثر معلنين أنّها لثورة حتّى النصر.



أطفال غزّة تناديكم' أين أنتم يا عرب بالله عليكم قوموا فإنّنا نتألّم ونجرح كلّ يوم' إستيقظ أيّها العربيّ وإن كانت صفات النخوة والمروءة والضمير متوفرّة بك فانزل إلى الشوارع قُم بالمظاهرات ليل نهارفالأقصى تنادي'مجروحة فلسطين'. ومن هنا أدعو إخواني في الإنسانية إن كانوا عرباً أم من أيّ بلدٍ أجنبيّ بالإضراب عامةً بإقفال الطرقات من أجل استرجاع فلسطين لنصرخ بقوّة حناجرنا 'ها نحن يا قدس قادمون'.

شمس فلسطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2010, 09:20 PM   #2


 الصورة الرمزية marchica

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: Mar Chica
المشاركات: 2,819
افتراضي

.

اولا تحيـة محبـة وتقديـر لك ولـ بلدك فلسطيـن الغاليــة


موضـوع فلسطيـن بـ النسبة لي هو الموضـوع اللذي لديه عدة وجـوه وجوانـب لـ عملة واحـدة
قلت رايي مرارا وتكـرار ، اسال نفس السؤال اللذي يساله الجميـع " اين انتم يا عرب ؟؟ "
او بـ الاحرى جملة الاتكـال اللذي نتكل عليها نحن العرب لـ كي نخفي فيها فضائحنـا شخصـا بـ شخص ،،

الكل ينادي العرب ، الكبيـر قبل الصغيـر ، ومن هو اللذي ينـادي انه العربي نفسـه
اذا انطلقنا من هنـا سـ نجد انه يوجد شيء معقـد في ذاتنـا الشخصي والعربي عمــوما
وكا سميتهـا بـ " ثقــافة الاتكـال " ، والامثلـة كثيـرة حول هذا الموضـوع .
صدقنـي او لا تصدقنـي اخـي فـ ان جملة " اين انتم يا عرب " من ضمن قائمـة الـ 5 جمل الاكثر كرهـا في قاموسـي
ان لم تكن الاولـى ، لانهـا فيهـا اهانة بـ شكل غريـب ، ومن هنـا انطلق الصهاينة في مشروعهم عندما شاهدو اننا
ننـادي انفسنا او بـ الاحرى نكلم انفسنـا ، وبـ التاكيد لا احد فينا لا يعرف من هم الاشخاص اللذين يكلمون انفسهــم .

.

على اي ، الوضع العربي لا يحتاج لـ تعليق مني ، فـ هو يتكلم عن نفسه ، اما الوضع الفلسطينـي نفسـه فـ هو
اكثر تعقيـدا يا عزيزي من الناحيـة السياسية ، معقـد بـ شكل غريب والله .

انـا من المهتميـن بـ الاخبار السياسية في فلسطيـن ، والله ومن ثم والله لا يوجـد فيها نقطة ظوء ولـو ذرية
طرفي الموضوع في فلسطيـن فتح على نفسه ابواب جهنم ، وفتح ابوابها السبع لـ الصهاينة لـ يفننو في القدس الشريف
وفي رام الله وغزة وغيرها ، لان الوضع القيادي عندكـم من سيء الى اسوء .


من سـ يقاوم العدو مادام اهل البيت اعداء فيما بينهم ؟؟

يا اخي لا يوجد من طبق عليه المثل القائل " المصائب لا تاتي فرادا " اكثر مننا العرب والله العظيـم
فعلا مصائب بالجملة ، عربيا ، فلسطينا ، سياسيا ، شعبيا ، ديبلوماسيا ... لا وجود لـ نقطة ضوء لا وجود لـ نقطة
امل ولو جزيئية ذرية لـ نتامل فيها ولو الى ذاك الزمين البعيـد ، منعدمــة من كل اتجاه مع الاسف كما نقـول دائمـا.

.

على العمــوم لا اريد ان اعمق اكثر في هذا الخصوص ، لانه سـ تنتهي حروفنا وكلماتنا واقلامنـا ولن نصل الى ذاك
الجواب اللذي نريده جميـعا " اين انتم يا عرب ؟؟ "

الحلـول موجـودة لـ كي نضع الحد لـ ذاك الطغيان ، لكن تلك الحلول موجـودة في ايدي اللذين ينادون انفسهـم


.

.

__________________

.
|| سبحان الله وبـ حمده ... سبحان الله العظيــم ||

.
marchica غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2010, 10:23 PM   #3


 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 64
افتراضي

اخي الكريم marchica
بالرغم مما طرحته مشكورا الا ننا مزروعين هنا ومتجذرين هنا على ارض الرباط التي اعزنا الله بها
فاما النصر او الشهادة في سبيل الله واما الخلافات الفلسطينية فهي نتيجة طبيعية لتدخل جهات خارجية
في الشأن الداخلي الفلسطيني والتي منها ايران التي مازالت تزرع بذور الفتنة كما فعلت في العراق الشقيق

شمس فلسطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:42 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com