العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > ::منتدى الأسرة:: > :: المـطـبــخ الـمـغــربـي و العربي:: > أطباق مغربية وعربية وأجنبية

أطباق مغربية وعربية وأجنبية كل ما يخص الطبخ المغربي والطبخ العالمي من كل الدول العربية والاجنبية

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 09-30-2010, 11:51 PM   #1


 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 184
BeRightBack لحم بلمشماش ولكركاع

تحية دائمة للمنتدي الرائع
وتحيت للمشرفات
عندنا ئنشاء الرحمان اللحم بالمشماش والكركاع يعني غني على ئن ئصف مضاقه ولله روعه

النصبو اللحم بسم الله
كنخدو اللحم ونديرو العليه لبزار+سكين الجبير+زعفران +شوية الكوزة ئمانتخصموش لقلت الحرام مدرهاش +عويد ديال القرفة +ملحة+سمن+ ولي مبغاتش السمن دير الزيت البلديت وروميه متكترش الزيت +بصلة مشلظة

كنغلقو العليه ئطيب حتي ئولي على هد الشكل




نحيدو اللحم من الطنجر وندهنوه بالسمن ئو الزبد
وندخلوه يتحمر في الفرن

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

شفو لمريقة كيرها مدغمر ولي ئبقاتلها خفيفة ديرلها

شويت السكينجبير ئشعلي العليه تتشحر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
كنرطبو المشماش في الماء ونصفيوه وندرليه شويت المرق ديال الحم ئسنيد باش يتعسل حسب الضوق
مع عويد الديال الفقرفة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

ئكن عسل الكركاع ئتناء التقديم كندوبو شويت السكر نعملو فيه الكركاع باش كل كركاع تلصق فوق المشماشه

ونقدموه بالصحة وراحه



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




نتمنا ئروق الئعجاب الديالكوم
مرحبا ئخواتي وبناتي


التعديل الأخير تم بواسطة MAISIMO ; 10-01-2010 الساعة 01:07 AM سبب آخر: تصغير الصور
فضيلة البو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 11:37 AM   #2


 الصورة الرمزية هبة الرحمن

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بلد الشهداء
المشاركات: 4,969
افتراضي

وووااااووو روووعة ماشاء الله وتبارك الله عليك.. تعرفي اختى فضيلةانا كيعجبوني بزااف هد النوع من الطواجن ...الله يخليك لاتحرمينا منهم ..حترامي وتقديري لك اختى الغالية

__________________


هبة الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 12:26 PM   #3


فريق إدارة المنتدى

 الصورة الرمزية tajigte

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 8,937
افتراضي

ياسلام عليك شهيوة غزالة
الله يعطيك الصحة

__________________


tajigte غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 01:49 PM   #4


 الصورة الرمزية @القناص@

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: قطر الغالية
المشاركات: 1,340
افتراضي

وصــفة شهية
ومجهود ممتاز
بارك الله فيك اختي

القنااااص

__________________

@القناص@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 02:20 PM   #5


 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 184
افتراضي

تسلمولي على ئحلا كلام


فضيلة البو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 03:45 PM   #6


 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: مغربية من طنجة الى الكويرة
المشاركات: 72
افتراضي

تبارك الله عليك

شدى الزهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2010, 06:57 PM   #7


 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 184
افتراضي

فضيلة البو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2012, 11:33 AM   #8


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

ماشاء الله ;طبق يشهي
جاني الجوع


أشداني و مواضيع الاكل

__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2012, 11:47 AM   #9


 الصورة الرمزية هبة الرحمن

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: بلد الشهداء
المشاركات: 4,969
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة racha2009
ماشاء الله ;طبق يشهي
جاني الجوع


أشداني و مواضيع الاكل


ههههه ..دايما كدخلينا للاماكن الممنوعة.وكل ممنوع مرغوب.. وشحال رغبت فهد الطبق

__________________


هبة الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2012, 11:59 AM   #10


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمن
ههههه ..دايما كدخلينا للاماكن الممنوعة.وكل ممنوع مرغوب.. وشحال رغبت فهد الطبق

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

تعرفي و انا في هد الموضوع كنت في بالي
عرفتو يعجبك و يمكن تحضريه .
كما يقول المثل : الله يجعل عشانا مع الجيعان و ماشي مع الشبعان.

كانبرgاg في المتواجدين كانلقى الاغلبية الساحقة هد الايام في مواضيع الطبخ

شمس أجي mangi معانا أنا و هبة

__________________

-----------
31 - 10 - 2012
15 - ذو الحجة - 1433
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com