تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 11-11-2010, 12:04 PM   #1


 الصورة الرمزية omomariem

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 51
Smile35 أذكار وأدعية يوم عرفة بين الظهر و المغرب:

أذكار وأدعية يوم عرفة بين الظهر و المغرب:
اللهم إني أقدم أليك بين يدي كلَّ لمحةٍ ونفسٍ وطرفةٍ يطرف بها أهل السموات والارض وكلَّ شئٍ هو في علمك كائن أوقد كان أقدم بين يدي ذلك كلَّه وعندك ذلك كلَّه وملَّ ذلك كلَّه :
1- الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه (100مرة)
2- الحمد لله حمدا يوافي نعمه ويكافئ مزيده ويدفع نٍقمه عنَّا وعن عياده المؤمنين (100مرة)
3- الحمد لله حمداً خالداً مع خلوده وله الحمد حمداً لا منتهى له دون مشيئته وعلمه ولا جزاء له إلا رضاه وله الحمد في كل طرفة عين وتنفس نفسٍ (100مرة)
4-الحمد لله بجميع محامده كلها ما علمتُ منها وما لم اعلم على جميع نعمه كلَّها ما علمت منهم ومالم اعلم عدد خلقه كلهم ما علمت منهم وما لم اعلم (100مرة)
5-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم والحمد لله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم عددخلقه ورضاء مفسه وزنة عرشه ومداد كلماته كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون(100مرة)
6- لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي و يمت بيده الخير وهو على كل شي قدير عدد خلقه ورضاء نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته كلما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون (100 مرة)
7- الفاتحة (100مرة)
8- اشهد ان لا إله إلا الله وحده لاشريك له وان محمداً عبده ورسوله (100مرة)
9-اللهم إني اسالك العفو والعافية والمعافة الدائمة في الدين والدنيا والاخرة (100مرة)
10- اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد (100مرة)
11-اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد حسنات سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم (100مرة)
12- يستحب قراءة سورة الاخلاص (100مرة)
13- الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسلم لا آله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويمت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شي قدير اللهم اشرح لي صدري و يسر لي امري (100 مرة).
اللهم ربَّ الحمد لك الحمد كما نقول وخيراً مما نقول ولك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي و اليك مآبي واليك تراثي .
اللهم اعوذ بك من وساوس الصدر و شتات الامر و عذاب القبر اللهم اني اعوذ بك من شر ما يلج في الليل ومن شر ما يلج في النهار ومن شر ما تهب به الرياح ومن شر بوائق الدهر.
اللهم اني اعوذ بك من تحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك.
اللهم اهدني بالهدى واغفر لي في الآخرة والاولى يا خير مقصود ما عنده واكرم مسئول ما لديه اعطني هذا اليوم افضل ما اعطيت احدا من خلقك وحجاج بيتك يا ارحم الراحمين.
اللهم يا رافع الدرجات ومنزل البركات ويافاطر السموات والارضين ضجت اليك الاصوات بصنوف اللغات يسألونك الحاجات وحاجتي اليك ان لا تنساني في دار البلى اذا نسيَتِنْي اهل الدنيا .
اللهم انك تسمع كلامي وترى مكاني وتعلم سري وعلانيتي ولا يخفى عليك شئ من امري انا البائس الفقير المستغيث المستجير الوجل المشفق المعترف بذنبه اسالك مسالة المسكين وابتهل اليك ابتهال المذنب الذليل وادعوك دعاء الخائف الضرير من خضعت له رقبته وفاضت لك عبرته وذل لك جسده ورغم لك انفه .
اللهم لا تجعلني بدعائك رب شقيا وكن بي رؤوفا رحيما يا خير المسؤلين واكرم المعطين.
إلهي من مدح لك نفسه فإني لائم نفسي.
إلهي اخرَست المعاصي لساني فمالي وسيلة من عملٍ ولا شفيع سوى الامل.
إلهي اني اعلم ان ذنوبي لم تُبِق لي عندك جاهاَ ولا للاعتذاروجهاَ ولكنك اكرم الاكرمين.
إلهي إن لم اكن أهلا ان ابلغ رحمتك فإن رحمتك اهل ان تبلغني و رحمتك اهل وسعت كل شي وانا شي.
إلهي ان ذنوبي وإن كانت عظاماً ولكنها صغار في جنب عفوك فاغفرها لي يا كريم.
إلهي انت انت وانا انا وانا العوَّاد الى الذنوب وانت العوَّاد الى المغفرة .
إلهي ان كنت لا ترحم إلا اهل طاعتك فإلى من يفزع المذنبون.
إلهي تجنبت عن طاعتك عمداً وتوجهت غلى معصيتك قصداَ فسبحانك ما أعظم عجتك عليَّ وانقطاع حجَّتي عنك فبفقري اليك وغناك عني إلا غفرت لي يا خير من دعاه وافضل من رجاه راج بحرمة الإسلام و بذمة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام اتوسل اليك فاغفر لي جميع ذنوبي واصرفني من موقفي هذا مقضيَّ الحوائج وهب لي ما سألت وحقَّق رجائي فيما تمنيت.
إلهي دعوتك بالدعاء الذي علمتنيه فلا تحرمني الرَّجاء الذي عرفتنيه .
إلهي ما انت بصانع اليوم بعبد مقر لك بذنبه خاشع لك بذلته مُستكين بجرمه متضرعٌ اليك من عمله تائب اليك من اقترافه مستغفر لك من ظلمه مبتهل اليك في موقفه مع كثرة ذنوبه؟ فيا ملجأ كل حي وولي كل مؤمن من احسنَ فبرحمتك يفوزومن اخطأ فبخطيته يهلك .
اللهم اليك خرجنا و بفنائك انخنا واياك املنا وما عندك طلبنا ولإحسانك تعرضنا ورحمتك رجونا ومن عذابك اشفقنا واليك باثقال الذنوب هربنا يا من يملك حوائج السائلين و يعلم ضمائر الصامتين يا من ليس معه ربٌّ يدعى و يامن ليس فوقه خالقٌ يخشى ويا من ليس له وزيرٌ يؤتى ولا حاجب يُرشى ويا من لا يزدادٌ على كثرة السؤال إلأا جواداً و كرماً وعلى كثرة الحوائج إلا تفضلاُ وإحساناً.
إلهنا تتابعت النّعم حتى اطمأنت الأنفس بتتابع نعمتك وأظهرت العير حتى نطقت الصوامت بحجتك وظاهرت المنن حتى اعترف اولياؤك بالتقصير عن حقك واظهرت الآيات حتى افصحت السموات و الارضون بأدلتك وقهرت بقدرتك حتى خضع كل شي لعزتك وعنت الوجوه لعظمتك إذا اساء عبادك حلمت وامهلت وإن احسنو تفضلت وقبلت وإن عصو سترت وإن أذنبو عفوت وغفرت وإذا دعوك اجبت و إذا نادوك سمعت وإذا أقبلو اليك قربت وإذا ولّوا عنك دعوتهم اليك .
إلهنا إنك قلت في كتابك المبين لمحمد خاتم النبين (قُل لِّللِّذين كَفَرُوا إن يَنتهُوا يُغفر لهُم مَّا قًد سَلَفَ) فأرضاك عنهم الإقرارُ بكلمة التوحيد بعد الجحود و إنا نشهد لك بالتوحيد مخُبتين ولمحمد صلى الله عليه وسلم بالرسالة مخلصين فاغفر لنا بهذهِ الشهادة و لا تجعل حظَّنا فيه انقص حظ من دخل في الاسلام .
إلهنا إنك احببت التقرُّب اليك بعتق ما ملكت ايماننا ونحنُ عبيدُك وانت أولى بالتفضُّل فأعتِقنا وإنك امرتنا ان نتصدق على فقرائنا ونحن فقراؤُك وانت احق بالطَّول فتصدَّق علينا ووصَّيتنا بالعفو عمن ظلمنا انفسنا وانت احقَّ بالكرم فاعفُ عنّا ربنا اغفرلنا و ارحمنا انت مولانا.
ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرةِ حسنة وقناَ عذاب النار.
اللهم إني اسالك توفيق اهل الهدى واعمال اهل اليقين ومناصحة اهل التوبة و عزم اهل الصبر وجد اهل الخشية وطلب اهل الرغبة و تعبد اهل الورع وعرفان اهل العلم حتى اخافك اللهم اني اسالك مخافة تحجزني عن معاصيك وحتى اعمل بطاعتك عملا استحق به رضاك وحتى اناصحك في التوبة خوفا منك وحتى اخلص لك النصيحة حبا فيك وحتى اتوكل عليك في الامور كلَّها بحسن الظن بك سبحان خالق النور وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم

omomariem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com