العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > الأقــســـام الــعـــامــة > ::مـنـتـدى الشباب::

::مـنـتـدى الشباب:: يهتم بالقضايا الشباب التعليمية والاجتماعية و الثقافية والترفيهية..... وغيرها

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 12-29-2010, 12:59 PM   #1


 الصورة الرمزية مسافرة

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 1,204
Smile35 مااروع هدا الحوار بين الماء والنار

الماء:هل سمعت أيتها النار عن المثل القائل
(مهما سخن
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]فإنه يطفئ النار)؟
النار:نعم سمعت به.. لكن هل تظن أن هذاالمثل المغمور يعطيك مكانة أكبر من مكانتي؟ أو يجعل لك قوة تفوق قوتي؟ أنت إذن تحلم.
الماء :لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟
النار :لأن النار إذا اشتعلت واشتد لهيبها لا يطفؤها كل ماء الدنيا.
الماء :اسمحي لخبرتي أن تعارضك فيما زعمت. فإن لكل نار ماء يطفؤها.
النار :فمن مطفئ نار الغضب!
الماء: ماء الوضوء.
النار :ومطفئ نارالهوى!
الماء :ماء الوصل.
النار :ومطفئ نارالحسد!
الماء :ماء الحمد.
النار :ومطفئ نارالفراق!
الماء :ماء الصبر.
النار :ومطفئ نارالشوق!
الماء :ماء الأمل.
النار :ومطفئ نارالوجع!
الماء :ماء الشجاعة.
النار :ومطفئ نارالفتنة.!
الماء :ماء الإيمان.
النار :كلا يا صاح.. النيران التي ذكرت لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد كل ساعة وكل حين.
الماء :النار موت والماء حياة، وليس في الدنيا حي يكره الحياة ويحب الموت.
النار:الموت أكبر من الحياة.
الماء :بل الحياة أكبر، وأرجى،وأبقى.
النار :كيف؟
الماء :الحياة أكبر لأنها مستمرة مهما كبر الموت وتضخم. والحياة أرجى لأن كل حي يرجو أن يعود للحياة حتى بعد الموت. والحياة أبقى لأن نهاية العالم بعث وبقاء فلا موت في الجنة أو السعير.
النار :صدقت. لكن نار الخوف من الموت تستعر داخل كل حي لحظة بلحظة.
الماء :وماء الرجاء يطفؤها
النار :أ تعرف الفرق بيني وبينك؟
الماء :نعم، لولا وجودك لما كان لي معنى ولا مكان.
النار :صدقت. ولولا وجودك لما كان لي نضال.
الماء :نضالك من أجل بقائك، ونضالي من أجل بقاء غيري.
النار :لذلك أخسر حين تكون أنت خصمي.
الماء :ومتى تكسبين جولات المعارك؟
النار :حين أجد الحنين إلي أكبر من الهرب مني.
الماء :وهل يحن إليك أحد؟
النار :نعم، فبرد الانتظار تدفئه نار الحدث، وبرد الحديث تذكيه نارالجدل، وبرد الود تسعره نار الشوق.


__________________


اميرة بطيبتي

تعلمت أن أمسح بمنديل الأمل
دمعــــة اليـــــــأس،،
وأن أسخر من الزمــــن
بآبـتســــامـــة..
مسافرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 01:43 PM   #2


المشرفة العــــامة

 الصورة الرمزية شمس الضحى

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 10,358
افتراضي

حوار رائع مسافرة
فالماء هو الحياة
وانت الاروع باختيارك للمواضيع

__________________
مخالف

شمس الضحى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 04:29 PM   #3


 الصورة الرمزية الاسد الحر

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: العراق
المشاركات: 826
افتراضي

موضوع رائع وجميل
الماء هو الحياة ولا حياة بلا ماء
شكرا مسافرة

__________________

الاسد الحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 04:48 PM   #4


 الصورة الرمزية مسافرة

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 1,204
افتراضي

الاروع هو مروركم وردودكم ومشكورين على هده الطلة .

__________________


اميرة بطيبتي

تعلمت أن أمسح بمنديل الأمل
دمعــــة اليـــــــأس،،
وأن أسخر من الزمــــن
بآبـتســــامـــة..
مسافرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 05:08 PM   #5


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
Smile35

حوار راااائع
متعة وعبرة. شكرا مسافرة.
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 06:14 PM   #6


 الصورة الرمزية @القناص@

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: قطر الغالية
المشاركات: 1,340
افتراضي

حوار رائع
فالماء فعلا هو الحياة
وانتي الاروع باختياركي للمواضيع الرائعة

__________________

@القناص@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 06:24 PM   #7


 الصورة الرمزية فاطمة الزهرء

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: casa
المشاركات: 1,303
افتراضي






موضوع في غاية الروعة حبيبتي مسافرة .

__________________
السلطان الرجيم ..!!

شيطان شعري زارني فجن إذ رآني
أطبع في ذاكرتي ذاكرة النسيان
وأعلن الطلاق بين لهجتي ولهجتي ،
وأنصح الكتمان بالكتمان ،
قلت له : " كفاك يا شيطاني ،
فإن ما لقيته كفاني ،
إياك أن تحفر لي مقبرتي بمعول الأوزان
فأطرق الشيطان ثم اندفعت في صدره حرارة الإيمان
وقبل أن يوحي لي قصيدتي ،
خط على قريحتي : ،

" أعوذ بالله من السلطان "

احمد مطر

فاطمة الزهرء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 10:07 PM   #8


 الصورة الرمزية مسافرة

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 1,204
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة racha2009
حوار راااائع
متعة وعبرة. شكرا مسافرة.

الاروع هو مرورك وردودك الرائعة اختي رشا منقدتي هههههههههههه
فعلا مرورك يشرف كل صفحة تمرين عليها.

__________________


اميرة بطيبتي

تعلمت أن أمسح بمنديل الأمل
دمعــــة اليـــــــأس،،
وأن أسخر من الزمــــن
بآبـتســــامـــة..
مسافرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 10:10 PM   #9


 الصورة الرمزية مسافرة

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 1,204
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @القناص@
حوار رائع
فالماء فعلا هو الحياة
وانتي الاروع باختياركي للمواضيع الرائعة

مرورك يزيد صفحتي نورا اخي القناص واشكر لك تواصلك الدائم لمواضيعي ودمت لنا اخا وصديقا مميزا

__________________


اميرة بطيبتي

تعلمت أن أمسح بمنديل الأمل
دمعــــة اليـــــــأس،،
وأن أسخر من الزمــــن
بآبـتســــامـــة..
مسافرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-29-2010, 10:14 PM   #10


 الصورة الرمزية مسافرة

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 1,204
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ""fati""




موضوع في غاية الروعة حبيبتي مسافرة .


بل انت الاروع يافاتي واتمنى ان يدوم التواصل بيننا اختي وشكرا على مرورك العدب واطرائك الدي افتخر به دائما

__________________


اميرة بطيبتي

تعلمت أن أمسح بمنديل الأمل
دمعــــة اليـــــــأس،،
وأن أسخر من الزمــــن
بآبـتســــامـــة..
مسافرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:17 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com