العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > ::منتديات الكمبيوتر والأنترنيت:: > ::منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية::

::منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية:: مصدرك لمعرفة أخر ما توصل له العلم في مجال التكنولوجيا والعلوم

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-16-2008, 04:44 PM   #1


 الصورة الرمزية SwEet NaNa

 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: EGYPT
المشاركات: 1,804
Smile35 "القصور الطائرة"





"الوقت من ذهب" انطلاقا من هذه المقولة ازدهرت خلال السنوات الأخيرة أسواق طائرات رجال الأعمال الخاصة بشكل كبير ،فإن الانتظار في صالات المسافرين لا يعدو أكثر من مضيعة للوقت وربما ضياع صفقات ومواعيد مهمة.

وبدء من "الكونكورد الصغيرة" و "سيارات الأجرة الطائرة" و وصولا إلى " القصر الطائر" أزداد الطلب على هذه الطائرات بين رجال الأعمال من أجل الانتقال إلى المدن والبلدان التي يتحتم عليهم فيها حضور اجتماع أو عقد صفقة ما، فإن من الأسهل استخدام طائرات رجال الأعمال الخاصة بشركاتهم أو المستأجرة.

ويتوقع روبرت كروغر، المستشار في المركز الأوروبي للتطوير الملاحي في مدينة دارمشتات الألمانية، استمرارا الطلب على طائرات رجال الأعمال الخاصة لوقت طويل،حيث تزدحم سجلات الشركات الرائدة في مجال صناعة طائرات رجال الأعمال مثل سيسنا وبومباردير وإمبرير وهاوكر وغولفستريم بالطلبات المقدمة من قبل الشركات ورجال الأعمال.



وفي هذا السياق نقل موقع التلفزيون الألماني (دويتشه فيله) تتوقع شركة هونيويل، المجهزة بأنظمة عمل هذه الطائرات، أن السنوات العشر القادمة ستشهد بناء 14 ألف طائرة خاصة، سيبلغ سعرها السوقي في عام 2009 فقط ما يزيد على 22 مليار دولار. وخلال عام 2007 فقط قامت شركة سيسنا بتجهيز 380 طائرة خاصة، أما في هذا العام فسيرتفع العدد إلى 470 طائرة.

وتذدهر أسواق هذه الطائرات في قارتي أسيا وأوروبا بشكل أكبر من أي مكان آخر وعلى المستوى العربي فقد تضاعفت أعداد طائرات رجال الأعمال العرب خلال 5 سنوات الماضية لتصل إلى ما يزيد عن 600 طائرة من مختلف الأحجام، ويتوقع أن يصل هذا العدد إلى 800 طائرة مسجلة في المنطقة بحلول العام 2010.
ومن أجل حرية أكبر في تحديد المواعيد والتخلص من قيود مواعيد حركة الطيران، فإن العميل ليس بحاجة لقصر طائر من طراز بوينج 767-300 ER، التي تتسع لـ 350 شخصاً، كتلك التي يملكها إمبراطور النفط والألومونيوم والصلب الروسي رومان أبراموفيتش، أو ايرباص العملاقة A380 التي قيل أن الملياردير السعودي الوليد بن طلال يعتزم شرائها.

SwEet NaNa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:33 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com