العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > :: المنتدى الترفيهي:: > :: مــنــتــدى الــحـــوادث والغــرائــب ::

:: مــنــتــدى الــحـــوادث والغــرائــب :: يختص بمواضيع الحوادث الطبيعية والبشرية والجرائم والملفات المجهولة والطريفة.

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-01-2011, 12:28 AM   #1


 الصورة الرمزية نوراليقين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 3,245
افتراضي لابتوب ملكة بريطانيا ..من الذهب الخالص

لابتوب ملكة بريطانيا ..من الذهب الخالص


بسم الله الرحمن الرحيم

شوفوا لابتوب ملكة بريطانيا من الذهب الخالص 24 قيراط




















__________________


التعديل الأخير تم بواسطة MAISIMO ; 01-01-2011 الساعة 01:01 AM
نوراليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011, 11:08 AM   #2


 الصورة الرمزية racha2009

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الاطلس الكبير
المشاركات: 7,689
افتراضي


الثراء الفاحش
يعني مادا ستستفيدين يا ملكة
ولا شيء غير مساجات بحروف كباقي الحروف
ودخول مواقع كباقي البشر





شكرا نووووور
racha2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011, 12:45 PM   #3


 الصورة الرمزية أسير الصمت

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الـمــ غ ـــرب الـــ ح ـبيب
المشاركات: 2,024
افتراضي

واحد لابتوب من الذهب و واحد ملقاهش حتى هههههه ..

شكرا نووور

__________________







أسير الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011, 12:52 PM   #4


 الصورة الرمزية فاطمة الزهرء

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: casa
المشاركات: 1,303
افتراضي

كيف ما كيقول المثل المغربي


الا عطاك العاطي ماتحرث ماتواطي.

__________________
السلطان الرجيم ..!!

شيطان شعري زارني فجن إذ رآني
أطبع في ذاكرتي ذاكرة النسيان
وأعلن الطلاق بين لهجتي ولهجتي ،
وأنصح الكتمان بالكتمان ،
قلت له : " كفاك يا شيطاني ،
فإن ما لقيته كفاني ،
إياك أن تحفر لي مقبرتي بمعول الأوزان
فأطرق الشيطان ثم اندفعت في صدره حرارة الإيمان
وقبل أن يوحي لي قصيدتي ،
خط على قريحتي : ،

" أعوذ بالله من السلطان "

احمد مطر

فاطمة الزهرء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011, 12:59 PM   #5


 الصورة الرمزية ابجدهوز

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 32
افتراضي

حبذا لو أنها تهديني إياه - حتى بدون القرص الصلب - وحتى لا تظن الملكة بأني أطمع في ملفاتها المَلَكية الخاصة ثم

نتقاسمه مع أعضاء رحاب المغرب فأهدي عن طريقِه وردة ذهبية لكل عضو - ويبقى الجهاز عندي

أمّا الملكة فبإمكانها شراء آخَر بسهولة

__________________

ابجدهوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011, 04:49 PM   #6


 الصورة الرمزية نوراليقين

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 3,245
افتراضي

__________________

نوراليقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2011, 03:30 PM   #7


المشرفة العــــامة

 الصورة الرمزية شمس الضحى

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 10,358
افتراضي

شي عطاتو وشي زواتو
متاع الدنيا فقط
مشكووورة نور

__________________
مخالف

شمس الضحى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com