العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > ::منتديات الكمبيوتر والأنترنيت:: > ::منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية::

::منتدى أخبار التقنية المعلوماتية والتكنلوجية:: مصدرك لمعرفة أخر ما توصل له العلم في مجال التكنولوجيا والعلوم

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-18-2008, 12:06 PM   #1


 الصورة الرمزية SwEet NaNa

 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: EGYPT
المشاركات: 1,804
Smile35 محرك جوجل .. مستشارك الوفي لشئون حياتك





في خطوة قد تدفع الكثيرين إلى الاهتمام أكثر بالإنترنت ليس كمصدر مهم يستقون منه معلوماتهم فقط، بل للاستعانة به حتى في شئون حياتهم، تعتزم شركة جوجل صاحبة أكبر محرك بحث على شبكة الانترنت في العالم إقامة قاعدة بيانات أكثر شمولية للمعلومات الشخصية، هذه القاعدة تمكن الشركة من ارشاد الناس الى الطريقة الامثل لادارة شؤون حياتهم

وبشكل أبسط تتيح خدمة الشركة الجديدة إلى مستخدميها تنظيم حياتهم والإجابة على أسئلتهم في مختلف المجالات، وتنظيم المعلومات والسيطرة عليها على نطاق عالمي.


يقول الرئيس التنفيذي للشركة اريك شميدت، وفقا لصحيفة "اندبندنت" البريطانية، أن الهدف من هذا المشروع هو تمكين مستخدمي جوجل من طرح اسئلة على شاكلة: ماذا عليّ ان افعل في الغدّ؟ وما المهنة التي من الافضل ان امتهنها ؟!
ويضيف شميدت: "نحن في مرحلة مبكرة جدا من استكمال قاعدة المعلومات ونعمل على قدم وساق من اجل توفير خدمات شخصية افضل".


ويأتي إعلان الشركة عن هذا المشروع بالتزامن مع أنباء عن استثمارها أكثر من مليوني جنيه استرليني في شركة للجينات البشرية تدعى "23AND ME"، الامر الذي يعني انه سيكون في وسعها المزاوجة بين عمليات تسجيل بيانات الانترنت والسجل الوراثي بما يوفر اداة قوية في المعركة من اجل فهم افضل لسلوك مستخدمي شبكة الانترنت

وقد اقتحم محرك البحث "جوجل" سوق المدارس البريطانية مؤخرا، حيث أطلقت الشركة موقعا على الإنترنت يزود المدرسين بالمصادر الخاصة بهم والأخبار.


وتوفر الخدمة الجديدة للفصول البريطانية المواد الدراسية من خلال موقع "جوجل مابس" للخرائط و"جوجل ايرث"، وتعد هذه الخطوة الأحدث فى مجال التعليم، حيث كان قد بدأ برامج على شبكة الانترنت وخدمات فى مجال البريد الالكترونى للجامعات، كما توفر هذه الخدمة الدعم للدروس فى التاريخ والجغرافيا وحصص التربية الوطنية.



ضع لمستك الشخصية

وأطلقت شركة "جوجل" مؤخراً خدمة جديدة عبر موقع البحث تمكن متصفحي الإنترنت من وضع لمستهم الشخصية على صفحة Google الرئيسية عن طريق إضافة المعلومات والتطبيقات من أكثر من 10 آلاف مصدر حول العالم
وأتاحت الشركة الخدمة لمستخدمي الصفحة باللغة العربية وتقوم جوجل بتوصيل المستخدمين بالمعلومات التي تثير اهتمامهم، كلها على صفحة واحدة، بدءا من الأخبار وملفات الفيديو إلى الألعاب وقوائم المهمات، ويمكن للمستخدم إضفاء لمسته الشخصية بسهولة عن طريق الضغط على رابط iGoogle الموجود في الجانب الأيسر العلوي على صفحة جوجل المحلي

وبمجرد أن ينتهي المستخدم من تصميم صفحته الشخصية، يستطيع أن يصل إليها بعد تسجيل دخوله من أي جهاز كمبيوتر، ويوجد أيضاً رابط على الصفحة للعودة إلى الشكل الأصلي للصفحة في حالة أراد المستخدم الانتقال إليها في أي وقت.


ويمكن للمستخدمين استخدام تصميمات جذابة وشبابية Themes من أجل تزيين صفحاتهم وتشمل التصميمات مناظر مثل الشاطىء ومقهى ياباني وأيضا محطة باص، ويتغير هذا التصميم حسب التوقيت على مدار اليوم وبناءً على حالة الجو المحلية في هذه الأثناء، ويستطيع المستخدم أن يقوم بتغييره في أي وقت يشاء. فمثلا عندما تغرب الشمس في المنطقة التي يقطن بها المستخدم، تغرب الشمس على صفحة جوجل أيضا.


جوجل وخدمة "أوبن سوشيال"

وأعلنت شركة "جوجل" من قبل عن اطلاق خدمة "أوبن سوشيال" والتي تسمح ببناء التطبيقات الاجتماعية عبر شبكة الانترنت لمواقع الانترنت الاجتماعية والمواقع التى ترغب فى إضافة ميزات اجتماعية.


وذكر بيان صحفى لشركة "جوجل" أن هذه الخدمة تمنح شبكة الانترنت قدرات اجتماعية أكثر قوة وأوسع انتشارا لما تتيحه لمصممي المواقع من بناء تطبيقات متطورة تمكن المستخدمين من الاستمتاع بها بصرف النظر عن المواقع الالكترونية أو تطبيقات الانترنت أو الشبكات الاجتماعية التى يستخدمونها.



وقد بلغ عدد جمهور مشاهدى المواقع التى أعلنت دعمها للخدمة الجديدة ما يزيد عن 200 مليون مستخدم عالميا وهى "بيبو" و"لينكيد ان" و"ماى سبيس" و"أوركوت وف ياديو" و"زنج" و"هايفز" و"هاى5".

SwEet NaNa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2008, 02:12 PM   #2


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية hafssa

 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: في مكان ما؟؟؟
المشاركات: 2,015
افتراضي

شكرا لك أختي على الخبر
بارك الله فيك

hafssa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2008, 09:59 PM   #3


 الصورة الرمزية SwEet NaNa

 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: EGYPT
المشاركات: 1,804
Smile35

شكرا حفصة لمرورك

SwEet NaNa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 10:12 AM   #4


 الصورة الرمزية Lady Eva

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 6,677
افتراضي

شكرا نانا على الخبر ..واتمنى ان تكون جوجل قدر هذه المسؤولية ...لانها بعد ذلك سوف تنشر عدد المتصفحين من الدول لبعض المصطلحات مثل ماحصل .....وهذا يعتبر من الامانة وسرية البحث....ممكن ان تنشر الاحصائيات دون ذكر الدول والا سوف تفقد مصداقيتها ..

اما الاشياء الجديدة مثل غروب شمس غوغل على حسب غروب شمس في دولة المتصفح فهذا فقط من الاشياء التي تجلب لها الباحثين اكثر واكثر ....والكل يعرف وقت الغروب والا سوف ننقطع عن العالم الخارجي ونسكن في غوغل التي سوف تقول لي ماذا سأطبخ غدا ههههههه....بهذه الطريقة يلغي الانسان عقله ويمنحه ل غوغل ليفكر له ويخطط له.


تقبلي مروري

Lady Eva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-19-2008, 01:15 PM   #5


 الصورة الرمزية SwEet NaNa

 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: EGYPT
المشاركات: 1,804
Smile35

هههههههههههه

ايفا جوجل ايه بس اللى تاثر على عقولنا

مفيش اى حاجة ابدا ممكن تاثر فينا حبيبتى


SwEet NaNa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:14 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com