العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > الأقــســـام الــعـــامــة > ::مـنـتـدى الشباب::

::مـنـتـدى الشباب:: يهتم بالقضايا الشباب التعليمية والاجتماعية و الثقافية والترفيهية..... وغيرها

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 04-29-2011, 12:37 PM   #1


 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المغرب /مراكش
المشاركات: 324
98 للنساء لو خيروك زوجك.........او..

للنساء: لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين؟
كما جائني بالايميل:






لو خيّروك إما يموت زوجك أو يتزوج عليك فماذا تختارين ؟؟؟


هذا السؤال طرح في منتدى نسائي ...

عاااد انصعقت من إجابات الحريم ... إجماااع كلّي بنسبة 100%



كلّهم تفكيرهم واحد وأمنيتهم وحده ... !!!
.................................................. .................................................. .
المشاركه 1

يمووت وادعي له
ولا يتزوّج عليّ ثم ادعي عليه !!!
.................................................. ..................................................

المشاركه 2

خليه يموت لأن الموت حق !!!
بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالأ
انا بصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده
و أصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه

.................................................. .................................................

المشاركه 3

والله كل الإثنين صعبات
بس الموت له أسهل عندي والله !!!
حنّا يالحريم بالنقطة هذي تصيرعقولنا صغيرة وماصلين
بس غصب غصب عناّ.............................................. ..............................

المشاركه 4

يموت وانا أموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !!!

أما لو اتزوج عليّ، فراح أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق

وباموت من الحزن والهم

.................................................. ..................................................
المشاركه 5

للأسف عشاني أحبة ابختار له الموت بعيد الشر عنّه !!!

(أصيله يانفيسه) !!!

.................................................. ...............................................

المشاركه 6

يموت وابكي من حزن فرقاه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !!!

.................................................. .................................................. ...............................

المشاركه 7

الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها !!!
.................................................. .............................................
المشاركه 8

والله يقولون أرمله ولايقولون أعرس عليها !!!

ويموت وأنا أحبه وهو يحبني
ولا يعرس عليّ وينساني

يا جعله يعاف الحريم كلهم إلا أنا

.................................................. .....................................

المشاركه 9

لايموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة !!!

.................................................. .........................................
المشاركه 10

الله يغفر له ويرحمه ... المقبرة قريبه !!!

.................................................. ................................

المشاركه 11

طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بأحط راسي
على المخدة وأنا عارفة إنه في حضن القبر

ماهو في حضن حرمه ثانية !!!

.................................................. ..............................

المشاركه 12

انا أقول يتزوج بشروط ... يعني يحط
لي فيلا دورين وافرشها من جديد

وسواق وشغالتين ومصروف شهري
ورضاوة طقم ذهب ابو 50 الف

تراني مرّة قنوووووعة وأدرس عيالي
بمدارس انترناشونال و ما أبغى شوف رقعة

وجهه ابد يجي لعياله بس ( ماطلبتي شي ) !!!

وبعد ما يحقق لي طلباتي ... أدعي عليه يموووت !!!

.................................................. ......................................
المشاركه 13

يموت أرحم من إني أشوفه مع غيري !!!

.................................................. .............................................

المشاركه 14

إلا الله يستر عليه يتوكل على الله
ويموووت ولا يموّتني وانا حيّة !!!

.................................................. ........................................

المشاركه 15

يموت أريح ... أصلاً وجودهـ مثل عدمـه !!!

.................................................. .................................

المشاركه 16

لا بالله يموت أحسن، ولو ما مات أحرقه هو وزوجته
بسيارته ببنزين أو أسيد وعساه يبرد قلبي !!!

.................................................. .......................................

المشاركه 17

يموت ولايتزوّج علي

.................................................. .............................

المشاركه 17

لا طبعاً أرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!!

لأنه لو تزوّج عليّ ماني جالسه معه هو ووجهه

.................................................. ....................

المشاركه الأخيره !!!

جنااااااااااااااااااازة ولا جواااااااااااااااااااااااازة

أما يتزوج عليّ ... لا والله ماااا أقبلها

وبعدين هو في كل الحالتين بيصير في نظري
ميّت، على الأقل إذا ربي أخذ عمره بأدعي
له وأتصدق عن روحه إن شاء الله يعني بيفارقني وانا أحبه

أما إذا تزوّج عليّ فهو بيموت من قلبي وعقلي
وبأدعي عليه طول عمري حتى لو دعوتي
مو مستجابه يعني بيفارقني وانا أكرهه !!!

أرجع واقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو
جنااااااااااااااااااازة ولا يطلع من عندي بجوااااااااااااااااااااااااااز ةِ !!!


--

--


التعديل الأخير تم بواسطة شمس الضحى ; 04-29-2011 الساعة 06:57 PM سبب آخر: حذف رابط خارجي
joudhouda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2011, 12:51 PM   #2


 الصورة الرمزية مليكة صفرو

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 2,173
افتراضي

لقد قرأت هذه الإجابات واتضح لي ان المرأة أنانية بهذه لا تحب الخير لزوجها رغم أن الله سبحانه ذكر التعدد في القرآن الكريم بهذه الأنانية تفضل الموت لزوجها على ان يتزوج

__________________

مليكة صفرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2011, 01:09 PM   #3


 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المغرب /مراكش
المشاركات: 324
افتراضي

صحيح اختي الله المستعان على هد انساء شكر على مروركي

joudhouda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2011, 03:10 PM   #4


 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: gharibato addar
المشاركات: 334
افتراضي

يمنع وضع روابط مواقع اخرى

__________________


itran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2011, 07:05 PM   #5


المشرفة العــــامة

 الصورة الرمزية شمس الضحى

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 10,358
افتراضي

صعب ان تدعي الزوجة على زوجها
لكن للاسف هذا التفكير موجود عند النساء

__________________
مخالف

شمس الضحى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2011, 09:02 PM   #6


 الصورة الرمزية نبرس

 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: المغرب الحبيب
المشاركات: 660
افتراضي

اول مره اعرف نساء قلبهم قاسي بهدا الشكل
اسفه لكن هدا تفكير اناني
احيانا يكون الزواج من ثانية في مصلحه جميع الاطراف

انا مو متزوج ولو كنت متزوج اتمنى انه يتزوج على ان يموت
لاني ان كنت احبه بتمناله السعادة حتى لو مع غيرى
بس ان لم تعدلو فواحدة

بارك الله فيك وجزاك كل خير


__________________
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته









نبرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2011, 03:33 PM   #7


 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: هوليود المغرب
المشاركات: 505
افتراضي

صراحة انا كانفضل اتزوج ونقول ولد الحرام نسى العشرة وتزوج


وهكداك نقدر نساه

اولى اموت ونموت من الحزن عليه و مانقدرش نساه

__________________


رحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااابـــــــــــ ــــــــــ

رحاااب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2011, 08:22 PM   #8


 الصورة الرمزية فاطمة الزهرء

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: casa
المشاركات: 1,303
افتراضي

بالنسبة الاخوات لي قالو ان النساء قلبهم قاسي يمكن يكون اغلبهم عازبات

والله اخوتاتي بيني وبينكم اصعب شيئ ممكن ان تتخيله الزوجة هو ان يتزوج الزوج عليها

مجرد التفكير في هذا الامر انا شخصيا احس بانفجار داخلي في الدماغ

عرفتو واحد النهار حلمت ان عبد اللطيف راجلي الله يحفظو ويخليه ليا ومعمرو ميشوف شي مخلوقة من غيري

تزوج عليا يا لطيف ما قبحها من كلمة ههههه كيف ما قلت تزوج عليا والله العظيم الى اسبوع وانا مريضة نفسيا

كرهت هاديك لي حلمت بها كرهي للقذافي تشبيه يعني هههه

بالنسبة لسؤالكم مستحيل نفكر في الموضوع لانه غادي يجيب ليا جلطة

وحتى لا قدر الله ومت ما نبغيهش يتزوج عليا ابدااااااااااااا

كاين لي غادي يقول ليا انانية ولكن اختي الراجل راه هو كلشي ايوا تخيلو معايا

راجلك بايت حدا وحدة اخرى من غيرك وحتى هيا كيقوليها حبيبة كنموت عليك نتي حياتي ......الخ

وكيخرجها ويشري ليها عرفتو حتى لهنا وباراكا نتوما راكم باغين تعقدوني هههههه

تحياتي للجميع .

فاطمة الزهرء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2011, 08:29 PM   #9


 الصورة الرمزية فاطمة الزهرء

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: casa
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة صفرو
لقد قرأت هذه الإجابات واتضح لي ان المرأة أنانية بهذه لا تحب الخير لزوجها رغم أن الله سبحانه ذكر التعدد في القرآن الكريم بهذه الأنانية تفضل الموت لزوجها على ان يتزوج

هههههههههه عرفتي اختي مليكة ضحكت من قلبي منين قلتي المراة لا تحب الخير لزوجها

ايوا صافي نتي تبغي راجلك يتزوجك عليك جاوبي بكل صراحة

اختي الله عطاه التعدد لاسباب مثلا الزوجة مكتعطيعش حقو الشرعي مريضة

مكتولدش اما وحدة زوينة خارجيا وداخليا مهلية فيه باللبس والروايح .....الخ

ويتزوج عليها والله يا باباه الى نقطع ليه الرجلين لي يمشي بيهم عند العدول ههههههه

عرفتو البنات خالتي واحد النهار كنا كنهدرو على نفس الموضوع وهي تقول والله العظيم

ويديرها سي مصطفى الى نربطو في المرحاض اعزكم الله هههههههه .
فاطمة الزهرء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2011, 08:34 PM   #10


 الصورة الرمزية chehida ha

 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: meknes
المشاركات: 1,305
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الزهرء
بالنسبة الاخوات لي قالو ان النساء قلبهم قاسي يمكن يكون اغلبهم عازبات

والله اخوتاتي بيني وبينكم اصعب شيئ ممكن ان تتخيله الزوجة هو ان يتزوج الزوج عليها

مجرد التفكير في هذا الامر انا شخصيا احس بانفجار داخلي في الدماغ

عرفتو واحد النهار حلمت ان عبد اللطيف راجلي الله يحفظو ويخليه ليا ومعمرو ميشوف شي مخلوقة من غيري .....................

تحياتي للجميع .

فاطمة الزهرء ههههههههههههههه والله الا ضحكتيني الللة لباس عليك من الجلطة و الله يخلي ليك عبد اللطيف و يحفضو
اما بنسبتي لي منقدرش نحكم حيت مامزوجاش و فنفس الوقت كل حالة كفس من ختها الموت صعيبة و حتي شريكة اصعب
وكما كيقول المتل الشركة هلكة حتى في الزواج
ج

__________________


إذا كان الانسان والزمان ضدي ... فأنا مغربي أهوى التحدي .... ولو دق الموت ببابي . .. وشاء ربي ان يطوي شبابي .... سأموت وتحيا بلادي... الله .... الوطن... الملك

chehida ha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com