تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 06-17-2012, 09:33 PM   #1


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي ** بيقول المثل **

مسا الخير


يقول المثل :

يافرعون ... مين فرعنك ؟

قال : لم أجد أحد يردني !!

و تقول الحزّيرة :

جبار عند ضنُّه و ضنَّها

ناموسه بإذنه !

شال راسه من طنَّها !!

و أقول :

يا محلى الجَّمعه لو على فانوس وشمعة

شمروا عن سواعدكم

الرحاب ينتظر ....


الفرح من قلوبنا



مسا الخير


التعديل الأخير تم بواسطة ام غزلان ; 06-17-2012 الساعة 09:52 PM سبب آخر: حذف رابط التوجيه
الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 09:44 PM   #2


المشرفة العامة

 الصورة الرمزية ام غزلان

 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: العاصمة الاقتصادية
المشاركات: 4,020
افتراضي

مساء الخير ملواني
اسعدتني اطلالتك
لان بها نطمئن عليكم ونعلم انكم بالف خير
سننتظر اطلالة اخونا الدمشقي
الف تحية اليه

__________________


تصميم جميل .. اهداء من الاخ
انا مغربي الى خديجة


ام غزلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 09:47 PM   #3


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غزلان
مساء الخير ملواني



اسعدتني اطلالتك
لان بها نطمئن عليكم ونعلم انكم بالف خير
سننتظر اطلالة اخونا الدمشقي
الف تحية اليه


رائحة الغيث

أهلاً خديجة

الدمشقي بفضل الله بخير

لا غنى عنكم

السلام عليكم
الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 10:16 PM   #4


مشرفة

 الصورة الرمزية nadachamss

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 4,660
افتراضي

اصبروا امسح عيني جيدا
هل هدا الملواني ام انا احلم
هل عاد ابو عبد الرحمن

مادا اقووووول
اسعدتني طلتك يا عمو احمد
كيف الحال
وكيف الاولاد وربة البيت

وابو ربيع ان شاء الله يرجع لنا
الرحاب نور


عشية اليوم ارسل لك فط رسالة في موضوع عندما تعشق البطاطا
عودة مباركة ان شاء الله

__________________


مع اجمل سلام دائما

nadachamss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 10:31 PM   #5


مشرفة

 الصورة الرمزية nadachamss

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 4,660
افتراضي

يا محلى الجَّمعه لو على فانوس وشمعة
المثل هدا فهمته
حتى تشرح لنا البقية
مرحبا

__________________


مع اجمل سلام دائما

nadachamss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 10:32 PM   #6


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadachamss
اصبروا امسح عيني جيدا
هل هدا الملواني ام انا احلم
هل عاد ابو عبد الرحمن

مادا اقووووول
اسعدتني طلتك يا عمو احمد
كيف الحال
وكيف الاولاد وربة البيت

وابو ربيع ان شاء الله يرجع لنا
الرحاب نور


عشية اليوم ارسل لك فط رسالة في موضوع عندما تعشق البطاطا
عودة مباركة ان شاء الله

عمو أحمد ....

شعرت بشيخوختي التي أخفيها


لا أهمك الله ندوش

مرحبا بك يا ابنتي
الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 10:55 PM   #7


فريق إدارة المنتدى

 الصورة الرمزية tajigte

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 8,937
افتراضي

اهلا وسهلا اخي الفاضل
سعدنا باطلالتك المضيئة بالضوء المشع الجميل
عودة ميمونة

__________________


tajigte غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 11:11 PM   #8


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tajigte
أهلاً وسهلاً أخي الفاضل

سعدنا بإطلالتك المضيئة بالضوء المشع الجميل
عودة ميمونة


بارك الله فيكِ الأخت الفاضلة طاجيكت


ميمونة بكم


الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 11:14 PM   #9


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: الشام الحضن الدافئ
المشاركات: 1,183
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadachamss
يا محلى الجَّمعه لو على فانوس وشمعة
المثل هدا فهمته
حتى تشرح لنا البقية


ويقول المثل الشامي :

لا تاخذ الكبّاية من راس الماعون


الملّواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2012, 11:56 PM   #10


مشرفة

 الصورة الرمزية nadachamss

 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: المغرب
المشاركات: 4,660
افتراضي

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملّواني
عمو أحمد ....

شعرت بشيخوختي التي أخفيها


لا أهمك الله ندوش

مرحبا بك يا ابنتي

ماشاء الله عليك الله يبارك في عمركم قلت عمو لانك الاصغر
اما عمي محمد فهو الاكبر
ندووش ماعندها اعمام لكن الرحاب بما انه بيتنا الثاني اتشرف واكون سعيدة لو تقبلتم مني منادتكم باعمامي
على فكرة عندي خالي الاصغر اسمه احمد والاكبر اسمه محمد وعمو احمد وعمي محمد ههه
اسلم عليكم جميعا يا اهل الملا
دمتم سالمين

__________________


مع اجمل سلام دائما

nadachamss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:14 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com