العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > ::منتدى الأسرة:: > :: المـطـبــخ الـمـغــربـي و العربي:: > سؤال وجواب في الطبخ

سؤال وجواب في الطبخ قسم يخص كل تساؤلاتكم واستفساراتكم بخصوص الطبخ

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 10-10-2008, 10:42 AM   #1


 الصورة الرمزية Lady Eva

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 6,677
Lightbulb *·~-.¸¸,.-~* إذا كان مطبخك ضيق ؟ما الحل؟*·~-.¸¸,.-~*




*·~-.¸¸,.-~* إذا كان مطبخك ضيق ؟ما الحل؟*·~-.¸¸,.-~*


إذا كان مطبخك ضيق لا تقلقي

فهناك حلول كثيرة لتشعري باتساع أكبر


· استغلال المساحة العمودية بدلاً من الأفقية .

· يمكنك الاقتصاد في حجم وحدات التخزين بجعلها

نصف الحجم المعتاد مثلا ، وذلك سيوفر مساحة

على الحوائط وفى الأرضية .

· لا تتمسكي بفكرة أن البوتاجاز يجب أن

يكون كبير الحجم أو له أربعة مواقد .

· حاولي اختيار أرضية المطبخ والدواليب والسقف

بألوان متقاربة مما يعطي شعورا بالسعة.

· ارتفاع السقف و اختيار اللون الفاتح لها يساعد

على إعطاء شعور الأتساع.

· زيادة مصادر الإضاءة الصناعية داخل المطبخ

سواء كانت تحت الخزائن أو فوقها و أنواع

الإضاءة المركزة أو العامة .

· استخدام الألوان الفاتحة في تأثيث المطبخ قدر

الإمكان و تجنب الألوان القاتمة لأنها تزيد

من الإحساس بالضيق.

· استخدام طاولة جانبية قابلة للطي

عند عدم الاستخدام .

· إحداث منفذ بالجدار لعمل شباك لتمتد مساحة

النظر إلى الحديقة أو الصالة مثلاً .

· عمل شباك و همي على الجدار ويرسم بداخله

منظر خارجي يعطي حيوية أكثر

للمطبخ و كأنه شباك حقيقي .

· استغلال الأركان و الزوايا في المطبخ

لأنها غالباً مساحات ضائعة .


وعموماً لكل مطبخ طبيعته الخاصة التي

من خلالها يمكن تحديد أفضل الحلول بالنسبة له
Lady Eva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2008, 01:37 PM   #2


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية hafssa

 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: في مكان ما؟؟؟
المشاركات: 2,015
افتراضي

جزاك الله خير ع المعلومات الرائعه

ننتظر جديدك

hafssa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2008, 01:57 PM   #3


 الصورة الرمزية JAMI-NICE

 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 4,266
افتراضي

معلومات مفيدة جدا
شكرا لكي

JAMI-NICE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2008, 02:12 PM   #4


 الصورة الرمزية Lady Eva

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 6,677
افتراضي

نورتما الصفحة


بارك الله فيكما



شكرا

Lady Eva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-19-2008, 12:08 PM   #5


 الصورة الرمزية mery

 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: المملكة المغربية
المشاركات: 217
افتراضي

شكرا ايفا على هده النصائح.انا غادية نود داااااابة نشقلب لمطبخ ديالي و نرد عليك لخبار

mery غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-19-2008, 07:05 PM   #6


 الصورة الرمزية Lady Eva

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 6,677
افتراضي

ههههههههههههههههههههه

انا شقلبتو البارح ههههههه


لكن متدعي عليا الى عييتي

راكي متقلة اختي

غير خلليه

Lady Eva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-19-2008, 07:48 PM   #7


 الصورة الرمزية امال21

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الجزائر
المشاركات: 55
افتراضي

مشكورة اختي

على النصائح

المفيدة و لك مني اطيب تحية

امال21 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-19-2008, 07:54 PM   #8


 الصورة الرمزية Lady Eva

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 6,677
افتراضي

شرفني مرورك الرائع اختي امال



بارك الله فيك



مودتي

Lady Eva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2009, 10:36 AM   #9


 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 29
Smile35

معلومات مفيدة جدا
شكرا لكي
fadek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2009, 11:38 AM   #10


 الصورة الرمزية نوعمة

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 969
افتراضي

مشكورة اختي الحبية على النصائح وعلى التقديمات الرائعة وكما يقول المثل المغربي أذا قهرك الضيق فعليك بالتعليق
نوعمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:08 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com