العودة   منتديات رحاب المغرب/ منتديات مغربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

منتدى الحوار العام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-02-2009, 12:20 AM   #1


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية majdelina

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,435
0976 ..أصدقاء النت..[[]]أمـ أصدقاء الواقع؟؟!!

أيهما أفضل ..أصدقاء النت أم أصدقاء الواقع ؟
:

:


كلنا يعرف مدى اهمية الصداقة ..ومدى اهمية احسان اختيار الصديق
هناك اصدقاء الدراسة ..اصدقاء من العائلة ..اصدقاء الطفولة ..واصدقاء النت
والنوع الاخير هو الذي ارغب في التحدث عنه قليلا..
... ( اصدقاء النت)
:
في كل يوم نقابل اصدقاء جدد في كل مكان و في النت أيضا
لنتذكر ..كم من صديق ( تعرفنا عليه من خلال النت ) وقف الى جانبنا وساعدنا كثيرا
بل قد نقدرهم ونعزهم احيانا لدرجة كبيرة ربما تفوق حبنا لاصدقاء الطفولة او الدراسة .. ونحن لم نرهم اصلا
سؤالي هنا ...


*هل من الممكن ان يكون اصدقاء النت افضل واكثر وفاء من اصدقاء الواقع ؟؟
"
في انتظار آراءكم
"
تقبلوا تحياتي..

__________________

مجدولــــــــــــــــــينا

الشكر لمن اهداني التوقيع
majdelina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2009, 12:33 AM   #2


 الصورة الرمزية أم مغربية

 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 673
افتراضي

أنا جربت اصدقاء النت احسن من اصدقاء الموجودين معك لأن فيهم من يحبك وفيهم من يكرهك فمن الاحسن ان يكون لك شخص واحد لاغير لكي يرافق والمثل الشعبي يقول \قوت المراود تتعمي العينين\انا افضل اصدقاء النت
وشكرا على الموضوع

__________________

أم مغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2009, 10:33 AM   #3


 الصورة الرمزية Lady Eva

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 6,677
افتراضي

عندي صديقاتي من الانترنيت لسنوات ومازلنا كذلك والحمد لله

اما السؤال المطروح
فلا احد يمكن ان يقرر ان هذا افضل او ذاك
الامر يتوقف على نوع الصداقة واهدافها
وجديتها ، ونسبة الوفاء فيها وهذا اهم شيء.

مودتي

Lady Eva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2009, 09:32 PM   #4


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية majdelina

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,435
افتراضي

شكرا لك ام المغربية و ايفا ويسعدني ان اكون من "صديقات النت"

__________________

مجدولــــــــــــــــــينا

الشكر لمن اهداني التوقيع
majdelina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-02-2009, 09:43 PM   #5


إدارية سابقة

 الصورة الرمزية layla

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب امي
المشاركات: 6,289
افتراضي

اشكرك اختي العزيزة على الطرح القيم

انا في نضري اصدقاء النت احسن من اصدقاء الواقع

اصدقاء الواقع يكون في اغلب احيان كراهية وحسد

اما اصدقاء النت احسن من الواقع انا الحمد الله عندي كتير من الاصدقاء

تعرفت عليهم من النت كلهم طيبين

مودتي

layla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-04-2009, 12:16 PM   #6


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: المغــرب
المشاركات: 1,581
افتراضي

السـلام عليكـم والرٌحمـة ..

شكراً لتَطرقِـكِ لهذه النقطـة .. فِعلا يكون هُناك تفاوتات بين أصدقـاء النِـت والواقـِع ..
فأغلب الردود ستقولـ أن أطقاء النـِت افضل وأحسن .. لأسباب : أنـ المـرئ لا يستطـيع
ذالك الطرف إستغـلالـَه .. وليس كما هو حالـ اصدقاء الحياة اليومية .. لذى نكون أكثر راحة
ونشعر بالسعادة مع أصدقاء النـت ..
كرأيي لـِ .. أصدقاء النت افضل والحمدُ لله تلك العلاقات تقصبحـ ملموسة وأكثر وطادة .. وليس
عبر الكتابة وجدتُ أكلي حقيقة أستفيد من خبراتِهـِم .. وتجد فيهم مواقِف يفتقدها أصدقاء الحياة
وطبعاً ليس كلهـُم .. الصالحـ والطالحـ متوفرون بأي مكانـ ..

تحياتي لـكِ ...

محمد الرجاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-18-2009, 02:25 PM   #7


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية majdelina

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,435
افتراضي

شكرا محمد على التعليق وكما قلت الصالح والطالح في جميع المجالات

__________________

مجدولــــــــــــــــــينا

الشكر لمن اهداني التوقيع
majdelina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2009, 09:11 AM   #8


 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 2
افتراضي

اولأ كل عام وانتم بخير أصدقاء النت يختلف تعاملهم من تعامل الصديق الفعلى الذى تتواجه معه ولتكن بينك وبينه مواجهه أما صديق النت لايمكن أن يتكلم بصراحه لبعده عن مقابلتك وصديق النت يعتبر وفى على النت أما الصديق الذى تراه وتتعامل معه يكون الاقرب الى قلبك وتجد هناك حنين للقا هذا الصديق شكرأ وتقبل مرورى (ألوحـــــيد)

الوحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2009, 01:32 PM   #9


مشرفة سابقة

 الصورة الرمزية majdelina

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: المغرب
المشاركات: 1,435
افتراضي

شكرا اخ وحيد اتفق معك انو اصدقا النت تبعد بينهم المسافات على غرار الصديق القريب
ولاكن االاسف قلة هم الاصدقاء الاوفياء
غير انو الصالح والطالح كما ذكرنا في اصدقاء النت اوالاصدقاء الواقع

__________________

مجدولــــــــــــــــــينا

الشكر لمن اهداني التوقيع
majdelina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2009, 03:19 PM   #10


 الصورة الرمزية علي

 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: هنولولو
المشاركات: 298
افتراضي

وفاء الأصدقاء لا يقاس بالنت أو من غير نت
إللي أصلوا طيب إكون طيب سواءا صديق النت أو غير
ومن تجربتي عندي أصدقاء نت تبارك الله عليهم
أو فاخور بيهم
تحياتي

__________________

علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com