تفعيل العضوية طلب رقم تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

أي دعاية لموقع أو ايميل سيعرض صاحبه للتوقيف
إضافة على المسنجر للذين يواجهون صعوبة في التسجيل أو الدخول للمنتدى
msn : support@rehabmaroc.com

إضافة رد


قديم 01-11-2009, 10:53 AM   #1


مشرف سابق

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 1,795
افتراضي ملحمة غزة....... وعودة الروح

إن ما يجري في قطاع غزة ليس حدثاً عابراً، ولا فصلاً محدوداً من فصول المواجهة التاريخية مع أعداء الله وقتلة أنبيائه الكرام: اليهود الصهاينة. بل هو نقطة تحول مفصلية حاسمة، حتى ليصح فيها التأريخ مستقبلاً بما قبل ملحمة غزة وما بعدها. وذلكم هو شأن الأحداث الفاصلة، لما يترتب عليها من آثار عميقة وتبدلات بعيدة المدى!!
ففي المعنى الإيماني، يستدعي ثبات المؤمنين في القطاع المجاهد صوراً مشرقة من القرون المفضلة، حيث سطّر السلفُ الصالح صفحاتِها الناصعة بمداد طاهر من دماء الشهداء، فكان النصر الرباني المؤزر للقلة المؤمنة على الكثرة الكافرة، وسقطت موازين القوى التي كانت تميل غالباً إلى جانب أهل الباطل من جهة العتاد والتجهيزات، وخابت آمال المنافقين الذين طالما تمنوا اندحار معسكر الخير، وسعوا إلى توهين الصف المؤمن وبث اليأس ونشر الأراجيف، في حرب نفسية تنبئ عما في قلوبهم الملأى بالحقد والتي ينهشها الغل.
فها هي القلة المؤمنة تقف ببسالة في وجه جيش يعد الأقوى في المنطقة ومن أقوى بضعة جيوش في عالمنا المعاصر، من حيث التجهيزات والتقنيات، فضلاً عن وحشية ليس لها نظير، وحشد ضخم من قوى الكفر مالياً وعسكرياً وسياسياَ وإعلامياً. وليس في أيدي القلة المجاهدة سوى أسلحة بدائية - باعتراف العدو ورهط المنافقين - وشعب أنهكه حصار شامل من البر والبحر والجو!! وبعد خمسة عشر يوماً من الهمجية الفظيعة التي استهدفت المساجد والمنازل والمستشفيات والأطباء والمُسْعِفين، وحتى مباني الأمم المتحدة وموظفيها!!
واضطر مرضى القلوب والخونة والجبناء والمتخاذلون جميعاً إلى ابتلاع هرائهم وإشاعاتهم المغرضة وشماتتهم وتخذيلهم، ووجدوا أنفسهم مكرهين على التقهقر والترقب!!
وكم آذاهم وزادهم غيظاً، ثبات الناس في القطاع الممتحن وراء فصائل المقاومة، بعد أن راهنوا طويلاً مع سادتهم في تل أبيب وواشنطن على أن الآلام التي سيتجرعها أهل غزة المُرْهَقُون سوف تدفعهم إلى السأم من استمرار الجهاد والكلل من تبعاته الباهظة عليهم.
لقد بهر الغزاويون الدنيا كلها ونالوا تقدير أمتهم بل وحصلوا على احترام الأعداء الشانئين.
إن عبيد المادة لن يستطيعوا أن يفهموا كيف تفقد امرأة خمسة من أولادها في يوم واحد،ثم تقف كالخنساء تحمد مولاها سبحانه أن شرّفها باستشهادهم، بل وتبدي استعدادها لدفع ولَدَيْها الباقيين إلى ساحة الوغى وميادين الشرف.
وهؤلاء لن يتمكنوا من استيعاب السيدة التي هدم العدو منزلها فإذا هي شامخة فوق أنقاضه تؤكد المجرمين أن أهل غزة لن يركعوا، وأن الأعداء لن يجدوا لدى نساء غزة سوى الحجارة والأحذية في مواجهتهم!!
أهل غزة المؤمنون يثقون بأن الله عز وجل سوف ينصرهم على عدوهم ما داموا يتكلون عليه وحده ويسعون إلى التزام دينه الحق عقيدة وشريعة وأخلاقاً. وهم يَتْلُون في محكم التنزيل قول الحق تبارك وتعالى:((وَلاَ تَهِنُواْ فِي ابْتِغَاء الْقَوْمِ إِن تَكُونُواْ تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمونَوَتَرْجُونَ مِنَ اللّهِ مَا لاَ يَرْجُونَوَكَانَ اللّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا))سورة النساء:الآية104،وقوله سبحانه:(( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيء وهو شر لكم والله يعلم وأنت لا تعلمون))- سورة البقرة:الآية216.
أجل، فإن ملحمة غزة شهادة عملية على أن النصر من عند الله، تكفي لإقناع عبيد الدنيا أن نهاية الحروب ليست تحصيل حاصل لعدد الجند وحجم تسليحهم ومستواه التقني.
وإذا كان الوهن المديد قد ران على الأمة وأضعف ثقة كثير من المسلمين بأنفسهم فغلب عليهم الميل إلى الدعة وتصديق أكاذيب السلام مع أعداء السلام؛ فإن ملحمة غزة هذه سوف تُقْصي -بإذن الله - هذا الصدأ وتصبح برهاناً ملموساً على أن الجهاد الحق المنطلق من مبادئ الإسلام، هو السبيل الوحيدة لاستعادة الحقوق والكرامة. كما أن ما سطّره أهل غزة الشجعان في هذه الملحمة أسقط الشعارات الزائفة عن أدعياء للمقاومة لا يقاتلون إلا بقرار خارجي وخدمة لخطط وأغراض دنيوية دنيئة؛ فالحمد لله إذ امتاز اليوم الخبيث من الطيب.


التعديل الأخير تم بواسطة MAISIMO ; 01-11-2009 الساعة 01:24 PM
المحب لله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2009, 12:06 PM   #2


موقوف

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: المغــرب
المشاركات: 1,581
افتراضي

بارك الله فيكَ أخي الكريم .. نصرهُم الله ..

محمد الرجاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2009, 12:09 PM   #3


 الصورة الرمزية ألعراقي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 273
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]))-صدق الله العلي العظيم
بارك الله فيك اخي وانشاء الله النصر للمسلمين والخزي والعار لأمريكا واسرائيل

__________________

ألعراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-11-2009, 01:33 PM   #4


 الصورة الرمزية اميرة القلوب

 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: بين القلوب المغاربة
المشاركات: 1,237
افتراضي

شكـــــــرا لك اخي

اميرة القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:50 PM.
 sitemap
سياسة الخصوصيه Privacy Policy
 
Powered by vBulletin


Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises
RehabMaroC.Com